دليل سريع للعناية بالبشرة بالمنتجات العضوية

جمالك
232
0

يزداد الوعي بالفوائد المترتبة على الذهاب إلى العضوية ، خاصةً فيما يتعلق بصناعة العناية بالبشرة والجمال. ومع ذلك ، هناك بعض الحقائق التي يجب أن يكون الجميع على دراية بها قبل شراء منتجات العناية بالبشرة العضوية المعلنة.
أولاً ، والأهم من ذلك ، أن المنتجات التي تدعي أنها طبيعية أو حتى عضوية ، قد لا تكون كذلك في الواقع. يجب أن تتوافق المنتجات العضوية مع قواعد وأنظمة معينة من أجل تسويق منتجاتها بهذه الصفة. على سبيل المثال ، يجب أن تكون جميع المكونات التي يحتوي عليها منتج العناية بالبشرة طبيعية ويتم الحصول عليها من منتج معتمد ومسجل لمصادر النباتات العضوية.
يجب أن تزرع هذه المصادر النباتية في إطار المعايير الصارمة للمنتجات العضوية مما يعني أنه لا يوجد رجل صنع المبيدات الحشرية أو مبيدات الأعشاب أو الأسمدة يمكن استخدامها خلال عملية النمو. لا يمكن أن تكون البذور معدلة وراثيا بأي شكل من الأشكال ، ويجب أن يدرك المنتجون التلوث من العوامل البيئية الأخرى مثل الماء.
لا يمكن لأي رجل صنع المكونات من أي نوع يمكن استخدامها في المنتج على الإطلاق. إذا كان المنتج يحتوي على مادة حافظة أو لونًا اصطناعيًا أو عطرًا أو أي عنصر آخر مصنّع ، فهو ليس عضويًا بنسبة 100٪.
للتأكد من أن منتجات العناية بالبشرة عضوية تمامًا ، ابحث عن موافقة إدارة الأغذية والعقاقير أو علامة عضوية 100٪ على ملصق المنتج. من المرجح أن تكون المنتجات التي تعرض هذه العلامات متوافقة مع اللوائح. قد يكون من المفيد أيضًا قراءة المكونات المدرجة على الملصق. ربما يتم تصنيع أي مكون لا يمكن نطقه أو طويل جدًا في القراءة.

ماهي فوائد منتجات العناية بالبشرة العضوية
مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة العادية تحتوي على كميات من المكونات التي قد تكون سامة في الطبيعة. لن تؤثر السموم فقط على مظهر الجلد ولكن يمكن أن تعزز الشيخوخة المبكرة وتكون لها عواقب صحية قصيرة وطويلة الأجل.

تحتوي المنتجات العضوية على أي من هذه المنتجات وفي الواقع يكون لها تأثير عكسي على الجلد والجسم. يمكن إزالة السموم ولها خصائص مضادة للأكسدة التي تم تصميمها للحد من الأكسدة وبالتالي تأخير الشيخوخة وإزالة السموم من الجسم.

على المدى الطويل ، يعد استخدام المنتجات العضوية أيضًا أفضل للبيئة. جميع المواد الكيميائية الموجودة في المنتجات غير العضوية تلوث البيئة وقد تكون عملية التصنيع خطرة أيضًا.
هناك مجموعة واسعة من منتجات التجميل العضوية المتاحة والتنوع آخذ في الاتساع مع نمو الطلب على المنتجات العضوية. وهذا يعني أن هناك مجموعة أو منتج للعناية بالبشرة لتلبية احتياجات أنواع البشرة المختلفة أو متطلبات البشرة المحددة.
اعتمادا على نوع المكونات الواردة في المنتج ، يمكن أن يوفر فوائد خصائص مضادة للالتهابات ، خصائص مطهرة ومجموعة من المزايا الإضافية. أيا كان احتياج الفرد قد يكون ، هناك منتج للعناية بالبشرة التي ستعالج هذه المسألة بطريقة طبيعية وصحية أكثر مما يمكن تحقيقه باستخدام منتجات مصنوعة من قبل الإنسان.
ضع في اعتبارك دائمًا أن منتجات العناية بالبشرة المصنعة قد تفي بوعود قصيرة الأجل ولكن قد تكون هناك عواقب طويلة الأجل بينما تكون المنتجات العضوية صحية للبشرة والجسم دائمًا.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك