باربي الخليج “المودل_روز” وأسرار جمالها .!

537
1

يتابعها الملايين على وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ اشتهرت بملامحها الشبيه بباربي ؛ وفي هذه المقالة سنسلط الضوء على لمحة عن حياتها وأسرار جمالها .. اسمها الحقيقي”روزانا” وُلدت في 17 اغسطس عام 1985 في المدينة المنورة في السعودية ولكنّها انتقلت  للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية، للدراسة الجامعية وسرعان ما خطت خطواتها الأولى في عروض الأزياء فهي المهنة التي عشقتها منذ نعومة أظافرها بفضل إلمامها الكبير والواسع بالموضة والأزياء ؛ ومن أبرز الطرق المتبعة في نمط جمالها نجد ما يلي :

  • تؤكد روز أن سرَّ جمالها يكمن بنظافة البشرة لأن مما لا شك فيهِ أنها ضرورية لنضارتها وصحتها كما تؤكد أن هناك بعض أنواع من المنظفات التي يمكن أن تسبب تهيج البشرة ولتجنب هذه الأعراض من المنظفات يجب أن نختار النوع المناسب الذي يزيل الأوساخ والزيوت الزائدة ويعطي جمال ونضارة للبشرة .
  • وعلى الرغم من أنّ جمال المرأة يكمن بشعرها .. تقول المودل روز دائماَ أنهُ من الضروري إستخدام بلسم جيد من نوع ما حتى تحصلي على شعر غير جاف وصحي نوعًا ما كما أنه من الجيد إستخدام زيت الزيتون بشكل صحيح لتغذية الشعر ولكن من الضروري جدًا تجنب الجذور قدر الإمكان ففروة الرأس تنتج من الزيوت والبروتينات التي تستطيع أن تعتني ببعض السمنتيمترات من الشعرك القريبة منها وما يحتاج منك العناية حقًا هو الأطراف التي تفقد تغذيتها بسرعة .. ولأنها معروفة بتعدد صبغات شعرها وتسريحاتها تؤكد دائماً أنها تلجأ إلى الطبيعية وتبتعد عن كل ما هو كيماوي وغير طبيعي .
  • تتميز بجسم رشيق وممشوق بفضل الرياضة والمشد الحراري كما تحرص على ضرورة الاهتمام  ببشرة أجسامنا من أجل أن نتمتع بالصحة والتألق لذلك من المفضل أن يتم إستخدام سكرب الجسم من فترة لأخرى من أجل المساعدة في تجديد خلايا البشرة فهناك وصفات طبيعية يمكنك تحضيرها في المنزل باستخدام الملح أو السكر وخلطهما مع زيت جوز الهند وتدفئتها قليلًا يمكن أن تكون هذه خلطة مناسبة لسكرب الجسم كما أن حمام البخار يساعد في ذلك أيضًاً .. ولاتنفي حبها للحمام المغربي ..!
  • تحرص روز على الغذاء الصحي والسليم هو ما تحتاجه كل امرأة كي تكون بصحة جيدة وبعيدة عن الأمراض ؛ ورغم أنها لا تخفي حبها للأطعمة العربية الشهية واللذيذة لكن تحرص على تناولها بأعتدال .. كما تؤكد أن وجباتها المفضلة السوشي والسباكيتي دائماً .. وتحرص دائماً على الفواكه والعصائر إلى جانب المكسرات .. وتقول أن السر وراء الحفاظ على إطلالة شابة هو نمط الحياة الصحية. حيث تعتمد على اتباع العادات الغذائية الصحية مع عدم التدخين، وتحرص أيضًا على اتباع حمية غذائية لتنقية الجسم عدة مرات خلال العام مع ممارسة الرياضة وتجنب الإفراط في تناول الطعام.
  • الموضة والأناقة هي شعار كل امرأة لذلك لاتخفي بأنها وبكل تواضع أيقونة للموضة العربية وذلك لأعتمادها على ملابس وماركات عالمية شهيرة؛ كما انها ذواقة في أختيارها ما يناسب تعاريج جسدها ..

شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك