لماذا يخون الرجال ؛؟ اكتشفي الأسباب بحسب الأبراج .!

444
1

تُعتبر الخيانة من اكثر الجرائم بشاعةً في حق العلاقات الإنسانية والعاطفية ؛ ولأننا بشرٌ ولسنا بملائكة .. دعونا نكتشف نسب الخيانة بحسب أبراجنا الفلكية .! 


برج الحمل : (الخيانة للانتقام)

برج الحمل من الأبراج التي يمكن النظر إلى أصحابها على أنهم يبحثون عن الإثارة، فالحمل يتأثرون دائما بكبريائه، ورغبتهم في الشعور بالأهمية، وتطلع الآخرين نحوهم، لذلك فقد يعانون من حينٍ لآخر من الضيق أو الإحباط إن لم يحصلوا على القدر المناسب من الاهتمام والتقدير، وبالرغم من كونهم برجاً نارياً إلا أن أصحاب برج الحمل يهربون في الواقع من أية فرصة لأية علاقة وإن اكتشفوا أن شريكهم يخونهم، حينها فقط قد يفكرون في الخيانة كإنتقام ..

برج الثور : (الخيانة للفت انتباه الشريك)

رغم أن مواليد برج الثور يبدون بأنهم مشهورين بالإخلاص  إلا أنهم مثل برج الحمل قد يضطرون إلى خيانة شريك حياتهم إن وجده غير مخلص أو شك في سلوكه، كما ويحتاج مواليد برج الثور دائماً من شركائهم بأن يشعروهم بالاهتمام والحب في كل حين حتى لو لم يظهروا احتياجاً له، وإلا سيعوضون هذا الفراغ العاطفي بأفكار أخرى غير مستحبة..

برج الجوزاء : (الخيانة مزاج وحسب)

لعلهُ اكثر الإبراج قلةً بالوفاء .. فبالنسبة لبرج الجوزاء فأنهم يميلون أكثر إلى الخيانة بالافكار أو الحوارات والأحاديث الحميمية لذلك فإن شعر مواليد برج الجوزاء، رجالا ونساء بالوحدة أو الإهمال أو الحاجة إلى شريك محب ومهتم .. 

برج السرطان : (الخيانة نادرة فيهم)

هم من الأبراج المخلصة، والتي تتعرض في كثير من الأحيان لحالات من الشعور بالذنب، لذلك فرغبة اصحاب برج السرطان في الخيانة تعتبر نادرة للغاية، والدافع الوحيد للخيانة قد يكون بسبب شعور كبير بفقدان الثقة والوحدة الشديدة بحثا عن أي شريك آخر يمكنه إشباع هذا النقص وتعويض الاحتياج المفرط إلى الحب والعاطفة..

برج الأسد : (الخيانة في سبيل خوض مغامرة)

لأنهم دائماً ما يبحثون عن الإثارة والتشويق فقد يقعون في أحيان كثيرة ضحية لفقدان الثقة بالنفس، فبرج الاسد بطبيعتهم يريدون دائما أن يكونوا محور انتباه الآخرين ومركز الاهتمام لمن حولهم، ويرى بعض مواليد برج الاسد في أنفسهم أنهم أفضل العاشقين على وجه الأرض لذا فهم غالبا ما يريدون إثبات قدرتهم لدى شركائهم الذين يجب أن يتفهموا ذلك ويتركوا الاسد ليعيش دور الملك، ومعروف عن مواليد برج الاسد أنهم ضعفاء جدا أمام أزمة منتصف العمر، مما يدفعهم في أحيان كثيرة إلى الانجذاب إلى من هم اصغر سنا للشعور بالشباب والحيوية..

برج العذراء : (يخونون فكرياً لا جسدياً)

 أنهم من الأبراج التي قد تدفعها عاطفتها الجياشة إلى الخيانة في بعض الأحيان، ولكن عندما يخون مواليد برج العذراء فإنها تكون خيانة بالفكر فقط ، فمواليد برج العذراء يصابون في أحيان كثيرة بنوبات تأنيب ضمير ثقيلة وقد تستغرق وقتا طويلا ليتعافوا منها، والشئ الوحيد الذي قد يدفعهم إلى الخيانة هو أن يكونوا قد جربوا كل الاشياء الممكنة لإنجاح علاقتهم مع شريك حياتهم ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، فيفكرون في خيانتهم فقط من باب الغضب..

برج الميزان : (الخيانة مجرد نزوة في حياتهم)

أصحاب هذا البرج يأخذون موضوع الالتزام في العلاقات على محمل من الجدية، لذلك فهم ليسوا على رأس قائمة الابراج التي قد تلجأ إلى الخيانة إن توفر السبب، ولكن، وجد ان مواليد برج الميزان يجدون صعوبة ملحوظة في أن يقولوا “لا”، كما أنهم يحبون دائما الاستماع لكلمات الغزل والإعجاب، وبرج الميزان يبحث دائما عن الشريك المحب والمهتم به، وقد يدفعه البحث عن الحب الحقيقي إلى الوقوع في مصيدة الخيانة، وحينها لن تكون مجرد نزوة عابرة..

برج العقرب :(لا يخونون وإن خانوا استحالة كشفهم)

الحب مع العقرب عبارة عن معركة عاطفية لا يحب أن يكون الرابح الوحيد فيها, فهو بحاجة دائمة لأن يعيش علاقة حب قوية عنيفة ويحتاج إلى شريك يتفهم مشاعره باستمرار إن حبك للعقرب لم يضيع سدى ولن يخيب ظنك به مطلقاً, لن يتقدم عليك احد شيء لا الرفاق ولا الأهل ولا الهوايات ستكون انت المرتبة الأولى والبقية في المرتبة الثانية, سيكون لك وحدك متربعا على عرش قلبك.العقرب متملك وغيور جداً بطبعه ويترقب منك الخيانة في أي وقت, كوني حذرة معه لأنك قد تدفعين ثمن أي سعادة قد تحصلين عليها يدونه, فهو لا يتقبل الخيانة كيفما كانت ولأي سبب, بينما يعتبر إن من حقه المغازلة واللهو, أما انت فمحرم عليك ؛ مواليد برج العقرب بالخلاصة ينجذبون إلى العلاقات الغامضة والسرية ..

برج القوس : (الخيانة بهدف الترفيه والتجديد)

مواليد القوس هم من ضمن الأبراج الباحثة عن الإثارة والتشويق في حياتها، لذا يتساءلون دائما إذا ما كان هنالك في الجوار شخص ما متميز أو مغامرة عاطفية ما قد ترضي شغفهم وبحثهم عن التجديد، وقد يقع مواليد برج القوس في المحظور إن تعرضوا لتأثير أحد المغازلين أو المتمعنين فيهم، إلا أنهم يشعرون بالفزع بمجرد أن تصل العلاقة غير المشروعة إلى حد خطير، وهو ما يدفعهم إلى نبذ فكرة الخيانة وترك أي علاقة قد لا تحمد عقباها ..


برج الجدي : (يلجأون إلى الخيانة لتعويض النقص في حياتهم)

عندما يتعرض مواليد هذا البرج إلى سوء معاملة من شركائهم أو عدم الاهتمام الكافي لمشاعرهم وأحسوا أنهم غير محبوبين كما يجب، في الوقت الذي يجدون فيه الاهتمام من شخص آخر، فإنهم قد يستسلمون لهذه العلاقة من باب الضعف. ولكن، مع اكتشاف الجدي بأنه شديد القلق وأن ضميره يؤلمه بشدة إن ضعف وخان شريكه، فإنه لا يتشجع لفكرة الخيانة لذلك فبدافع تأنيب الضمير فإن مواليد برج الجدي يعرفون جيدا كيف يقمعون عواطفهم المحرمة..

برج الدلو : (يضعفون أمام الجمال فيخونون)

ينجذب اغلب الرجال إلى الجسد الجميل فان مولود الدلو يتصرف بطريقة مختلفة تماماً. فهو لا ينجذب إلا للمرأة ذات التفكير السليم والعقل النير, ويحترم المرأة متعددة المواهب, ويفترض بأنها يجب أن تعطيه حرية متابعة نشاطاته. أما هو فعندما يقول لزوجته أن ثمة اجتماعاً يجب أن يحضره فهو لا شك صادق. لا يتحمل المرأة الغيور أو التي تحاول امتلاكه ولا يرتاح مع المرأة اللعوب  هو مخلص ونادراً ما يكون خائناً, لان الجنس لا يغويه ما دام قد اختار شريكة حياته, فانه يلتفت إلى ما هو أكثر أهمية قد يثير غيرتك بسبب ميله الشديد لاكتساب الصدقات في أي زمان أو مكان فهناك أوقات لا تعرفين فيها أين تجديه, حتى بعد الزواج لا تنزعجي فهو مسّل جداً ومليء بالمفاجآت ولن تشعري بالملل إلا إثناء انشغاله ..

برج الحوت : (يخون إذا لم يثق فيه الشريك)

كي تفوزي بقلب هذا الرجل عليك أن تثقي به, لأنه بحاجة ماسة إلى ثقة وإخلاص الشخص الآخر. هو لن يقاتل أبداً وجهاً لوجه ويفضل الانسحاب والتراجع إلى الوراء,هي طريقة دفاعية يفضلها ويتقنها. قد تظنين في البداية أن من السهولة السيطرة عليه وإخضاعه لرغباتك, فكري ملياً بالأمر, لأنه ليس باستطاعتك السيطرة عليه لأنه يفضل الهروب بدل المواجهة.إذا كنت تحبين شخصاً يتخذ القرار بدلا عنك فلا تختاري حوتاً, الرجل الحوت أبعد ما يكون عن المحافظة والتسلط ولأنه ويتفق معهن أكثر مما يتفق مع الرجال. هو صاحب نظرة عميقة متفهمة للطبيعة الإنسانية, لن يعاملك كمجرد امرأة بل يحترمك ويحبك على أساس انك إنسانية وهذا أمر مهم في حياتنا.قلب الرجل الحوت في حالة عشق دائم, عندما يقع في الحب يغرق فيه حتى أذنيه, وهو في حالة بحث مستمر عن الحب المثالي الحقيقي الذي لا يتغير مع الظروف والأحوال, مع انه لا يحسن التعبير عن عواطفه الجيّاشة ..


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك