لحرق دهون البطن إستخدمي هذا المشروب السحري

جمالك
535
0

دهون البطن يمكن أن تكون في بعض الأحيان عنيدة جدا للتعامل معها ، وذلك بدلا من الشعور باليأس ، هو مشروب بسيط ولكن قوي لمساعدتك على تحقيق مهمة فقدان الوزن وخلال عملية للقضاء على الدهون الزائدة في البطن التي كانت تزعجك لفترة من الوقت .
عندما تذهب إلى الفراش وتغفو ، فإن عملية حرق تعمل ببطء من عندما تكون مستيقظًا. هذا هو الهدف من هذا الشراب ، لمساعدتك على تعزيز وحرق السعرات الحرارية أثناء نومك.
اختر الخيار كجزء من القائمة الخاصة بك إذا كنت ترغب في تقليل الدهون في المعدة. فهي منعشة ، عالية المحتوى من الماء والألياف وانخفاض في السعرات الحرارية. خيار واحد كامل يحتوي فقط على 45 سعرة حرارية ، مما يجعله طعامًا مثيرًا في المعدة.
كل من البقدونس والكزبرة منخفضة للغاية في السعرات الحرارية ، ومليئة بمضادات الأكسدة وتقدم العديد من الفيتامينات والمعادن الحيوية التي تساعد على تخفيف احتباس الماء دون التسبب في الانزعاج وعدم الراحة في البطن
سيطحن الليمون جميع السموم المتراكمة في جسمك ، وسيساهم ذلك في ذوبان الدهون بشكل أسرع حيث ستزداد عملية التمثيل الغذائي للدهون بمجرد خروج الشوائب من النظام.
سينشط الزنجبيل عملية الأيض ، ويمنع الإمساك ويذيب الدهون غير المرغوب فيها. إذا كان لديك بطن مسطح في عقلك ، تأكد من تضمين الزنجبيل بانتظام في وجبات الطعام الخاصة بك. جميع المركبات في الزنجبيل تعمل في تآزر لمنع الإفراط في تناول الطعام وتفجير الدهون في البطن بسرعة.

المكونات:

1 خيار
حفنة من البقدونس أو الكزبرة
1 ليمون
1 ملعقة كبيرة. الزنجبيل المبشور
1 ملعقة كبيرة. عصير الصبار
½ ماء زجاجي

الطريقة:

عصر المكونات المدرجة وتشرب قبل الذهاب إلى النوم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك