مشروب التخسيس الزنجبيل مع الليمون والنعناع والخيار

صحتك
8.5K
0

أعتقد أنه ليس سرا أن الزنجبيل يعتبر مصدر للفيتامينات والمعادن، وتثري الدم من الأكسجين، وينظم عملية المياه المالحة، ويحفز الجسم كله، بما في ذلك عملية الهضم، الأمر الذي يؤدي إلى فقدان الوزن. لهذا السبب غالباً ما يكون الزنجبيل هو المكون الرئيسي للمشروبات للتخلص من الوزن الزائد
واحدة من مشروبات فقدان الوزن الأكثر شعبية وفعالة هو مشروب الزنجبيل مع الليمون والنعناع والخيار. إنه لا يروي فقط العطش ويثري الجسم بالعناصر النادرة المفيدة ، ولكنه يساعد أيضًا على إزالة السموم والدهون من الجسم ، وتحسين التمثيل الغذائي ، ونتيجة لذلك يؤدي إلى فقدان الوزن.

المكونات:
ماء نظيف (10 أكواب)؛
خيار (1 قطعة)؛
الزنجبيل المبشور (1 ملعقة شاي) ؛
الليمون (1 قطعة) ؛

أوراق النعناع (12 ورقة).
الطريقة:
قشري الخيار ، ويقطع إلى شرائح رقيقة و. هناك أيضا قطعي الليمون إلى شرائح صغيرة مع قشر الليمون، إبشري الزنجبيل وأوراق النعناع المفروم. صب الخليط الناتج بالماء ويوضع ليلة كاملة في الثلاجة.و في الصباح يمكنك شربه . إذا رغبت ، يمكن إضافة ملعقة من العسل إلى الشراب.

موانع الإستعمال:
لا ينصح شرب الزنجبيل مع أي مرض في الجهاز الهضمي (المعدة، القرحة المعوية، التهاب الأمعاء، وما إلى ذلك). بالإضافة إلى ذلك ،ا لأولئك الذين لديهم مشاكل مع نظام القلب والأوعية الدموية أو ارتفاع ضغط الدم لا تفقد الوزن بمساعدة مثل هذا الشراب. وايضا خلال فترة الحمل ،لا يجب تناوله الا بعد استشارة الطبيب وكذلك المرأة المرضعة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك