أمور يجب تجنبها عند استعمال عطرك المفضل

جمالك
266
0

العطور من أكثر المواد استهلاكا لدى المرأة وبه تكتمل أنوثتها ويضفي عليها سحرا من الجمال والإنتعاش ولكن بعض السيدات يقعن في عدد من الاخطاء عند تطبيق العطور عليها تجنبها عند استعمالها لعطرها المفضل نستعرضها لك لتستفيدي منها :
إذا كنتي تضعين العطر على معصميكِ، فتجنبي فركهما مع بعض لأن ذلك يؤدي إلى تفكك جزيئات العطر بسهولة فتتغير رائحته بشكل ملحوظ، لذا اتركي العطر بعد تطبيقه على معصميكِ بضع دقائق حتى يجف.

تجنبي تطبيق العطر داخل شعرك أثناء ارتداء أي من اكسسوارات الشعر، حيث تتفاعل مكونات العطر مع هذه المنتجات وتسبب أضرار جسيمة لشعرك.
قد تختارين عطرًا خاطئ غير مناسب للطقس المحيط بكِ، حيث أن الخروج من المنزل في ظل درجات الحرارة الباردة، يجعل العطر يدوم حوالي ثلاث ساعات فقط، أما في درجات الحرارة المرتفعة، فيدوم العطر فترة أطول بكثي
تستخدمين طرق خاطئة لتخزين العطر، مما يجعل مكوناته تتغير كيميائيًا، فبالتالي تتغير رائحته في فترة قصيرة جدًا، خاصًة إذا كان يتعرض بشكل دائم للضوء أو لأشعة الشمس.
تحرصين على تطبيق غسول أو كريم للجسم بعد الاستحمام برائحة قوية، ثم تطبقين بعده عطرك المفضل، فتحصلين بذلك على رائحة مزدوجة مما يؤثر بالسلب على إطلالتك، لذا أحرصي على استخدام غسول للجسم عديم الرائحة قبل وضع العطر.
تضعين العطور الغير مناسبة لعمرك، وهو خطأ شائع يجب أن تتخلصي منه تمامًا، وذلك من خلال تغيير العطور الغير مناسبة لسنك واختيار أخرى تناسب تقدم العمر.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك