7 طرق لشفاه ورديه رائعه


7 طرق لشفاه ورديه رائعه

شفاه جافة هذه الحالة قد تكون نتيجة لنقص بعض العناصر الغذائية في الجسم وإلى جانب كونها مؤلمة جدا عند فتح وإغلاق الفم بل هو أيضا غير جذابة للغاية قد تختلف أسباب تشقق الشفتين ولكن ذلك يرجع في المقام الأول إلى عدم الاهتمام والرعاية المناسبين لشفاهنا شاهدى التفاصيل وجربى هذه العلاجات فعالة وبسيطة للتخلص من تشقق الشفتين…

1. شرب الماء :

عليك أن تأخذ السوائل والعصائر على أساس منتظم ،خلاف ذلك شرب ثمانية وتسعة أكواب يوميا .

 

2. زيت الخروع :

يساعد على تليين الشفاه الخاص بك وتتسرب من خلاله الأنسجة للحفاظ على شفتيك انتبهى دائما بأن تحتفظى بعبوه صغيرة من زيت الخروع في حقيبة اليد أو الجيب دائما ثم استخدميه على شفتيك بأصابعك بحيث ان تكون جافة ونظيفة تأكد من فرك بلطف كما كنت لا ترغب في إنشاء أي انشقاقات أكثر .


 

3. زيت جوز الهند :

استخدميه دائما عند الاستيقاظ في الصباح والذهاب إلى الفراش ليلا يحافظ على شفتيك بطريقه صحيه وسليمه .

 

4. زيت الزيتون :

استخدام زيت الزيتون مرطب طبيعي يمكن أن يعمل كبديل لزيت جوز الهند وبصرف النظر عن تدليك شفتيك، ويمكن أيضا أن تكون مختلطة هذا الزيت المغذي في الماء وتؤخذ كمشروب لعلاج طبيعي .

 

5. العسل :

العسل يحتوي على ملمس ناعم وسلس وهذا ما يجعله علاجا رائعا لشفتيك. يستخدم بفرك العسل برفق على الشفتين يساعد على استعادة الرطوبة والاحتفاظ بالزيوت الطبيعية تاركة شفتيك ناعمة .

 

6. الخيار :

بصرف النظر عن إضافته شرائح للسلطة او غير ذلك ، يمكن أيضا أن يفرك على الشفاه للحصول على شفاه ورديه جميله بأستخدام شريحة خيار واحد ودلكيها على شفتيك لعده دقائق .

 

7. زيت بذور الكتان :

فرك زيت بذور الكتان للشفاه الجافة بمثابة مرطب طبيعي مما يجعلها لينة ورطبه بشكل جيد .

 


شاهدي أيضاً :



...

قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك