خل الأرز الأسود سر جمال المرأة الكورية

جمالك
1.3K
0

قام موقع jamalouki  بنشر بعض الأسرار الخاصة بجمال المرأة الكورية، والتي تتمتع ببشرة لا مثيل لها، حيث أنها لا تتخلى عن عادة التقشير بخل الأرز الأسود التي تندرج ضمن التقنيات الكورية طبيعية المغذية للبشرة من العمق والتي تعمل على تجديدها فضلا عن قدرتها على تخليصها من مختلف الشوائب الخارجية. 

فتلجأ المرأة الكورية لخل الأرز الأسود من أجل تنظيف البشرة وإزالة الماكياج فلا تكاد واحدة من النساء الكوريات تفتقرن لوجوده ضمن العدة الجمالية الخاصة بهن.

وذكر الموقع أيضا أن من بين الأسرار الهامة لجمال المرأة الكورية هي مواظبتها على شرب كميات كبيرة من السوائل لكي تمنح بشرتها نظارة وحيوية دائمين، فلا يمكن لأي كورية أن تفتتح يومها دون شرب كوب ماء وغسل الوجه بواسطة المياه الباردة زيادة على الحرص على تناول الفواكه والخضار التي لا تكاد أطباقهن اليومية تخلوا منها مه تجنب الإكثار من تناول الأطعمة قليلة الملح لتفادي الإنتفاخ.

وأضاف أن السر في نعومة شعر الكوريات يرجع لتطبيقهم الدائم للوصفات الطبيعية كدمج كل من ملعقتي زيت زيتون، ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة من السمسم، صفار بيضة واحدة في حال ما إذا كان شعرك قصيرا، لكن صاحبات الشعر الطويل من المفضل أن يستعملن صفار بيضتين فما أكثر وكذلك ستحتاجين نصف كوب من ماء الأرز. فما عليك الآن سوى خلط كل هذه المكونات وتطبقيها على شعرك لمدة ساعة ثم إشطفي شعرك بالماء وستلاحظين النتيجة المبهرة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك