إزالة الشعر نهائيا في المنزل باستخدام “Homelight 930”

جمالك
374
0

العناية ركن أساسي من أركان الجمال، لذلك يتوجب علينا دوما أن نواكب أحدث التقنيات التي يقدمها لنا العلم والتقدم التكنولوجي. وضمن هذا الإطار، اخترنا اليوم الحديث عن امكانية التخلص نهائيا من الشعر الزائد عن طريق استخدام أجهزة الليزر المنزلية التي تتوافر في الأسواق، ومنها الماركة العالمية الشهيرة “Babyliss”، وغيرها الكثير من العلامات التجارية التي توفر لك حرية الاختيار.

هذه التقنية المتوفرة اليوم بمتناول اليد تسمح لك باختيار الوقت المناسب للبدء بعمل جلسات إزالة الشعر، وبفضل الحجم الصغير لهذا الجهاز يمكنك أن تحمليه معك إلى أي مكان إذا اضطررت للسفر، وبالتالي فهو يوفر لك كامل الحرية بمتابعة عمل الجلسات أينما كنت.

في البدء ما عليكي سوى اختيار درجة الضوء التي تناسب لون بشرتك، وذلك عن طريق شريط تحديد لون البشرة المرفق مع الجهاز، وارتداء النظارة الواقية، ومن ثم يمكنك البدء باستخدامه في المنزل وبشكل آمن تماما.

وطريقة استخدامه البسيطة لن تحملك عبئا اضافيا من أعباء الحياة، حيث يكفيك القيام بإزالة الشعر الزائد بواسطة شفرات الحلاقة النسائية ومن ثم يمكنك البدء في عمل الجلسات وحدك في المنزل. يفضل عند البدء التأكد من عدم وضع اي كريم، والأفضل أن تقومي باستخدامه على بشرة نظيفة، وأيضاً يفضل عدم وضع كريمات العناية بعد استخدام اجهزة الليزر المنزلية تجنباً لحدوث أي عوارض، كالحساسية أو احمرار الجلد.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك