تقشير البشرة في المنزل باستخدام السكر البني

جمالك
412
0

من المعروف أن جمال البشرة وتألقها لا يأتيان إلا بعد قيامك سيدتي بعدة خطوات هامة وأساسية، ومعرفتك بالطرق الصحيحة والمواد المناسبة التي يجب استخدامها وتطبيقها على البشرة. ولاشك أن تقشير البشرة يأتي في مقدمة هذه الطرق التي تترك أثراً كبيراً على جمال البشرة، كما يعد خطوة أساسية من خطوات تحضير البشرة، سواء لوضع الماسك الخاص بتغذيتها أو لتطبيق الكريمات أو المكياج الذي ترغبين باستخدامه.

ويعتبر السكر البني في طليعة المواد التي يتم استخدامها في عملية تقشير البشرة، حيث يساعد استخدام السكر البني على التخلص من البقع الداكنة التي تعكر صفو بشرتك، وتحسن من الحالة العامة للبشرة. 

والملفت في الموضوع أن تقشير البشرة باستخدام السكر البني هي عملية بسيطة ويمكن تطبيقها بشكل فردي باستخدام عدد من المكونات التي تتوفر لديك أصلاً في المنزل. 

ولتطبيق هذه العملية، يجب عليك سيدتي القيام بمزج القليل من السكر البني مع إضافة عدة قطرات من زيت اللوز الحلو، وتطبيق هذه الخلطة الرائعة على بشرتك من خلال وضعها على الوجه عبر سلسلة من الحركات الدائرية الخفيفة، ومن ثم يتم إزالتها باستخدام الماء الفاتر، ومن ثم شطف الوجه بالماء البارد لإغلاق المسام. ويمكنك بعدها دون شك تطبيق الكريمات المرطبة التي اعتدت على استخدامها دوما. 

وبالنتيجة، تساعد هذه الطريقة في التخلص من طبقات الجلد الميتة المتراكمة بفضل احتواء هذا المقشر على زيت اللوز الحلو، المعروف باحتوائه على عدد من العناصر التي تساعد بشرتك في استعادة ليونتها ونضارتها، بل وتلعب دورا هاما ايضاً في تغذيتها والحفاظ عليها، مما يضفي الى بشرتك رونقا ونضارة.

وأخيرا، يجب عليك سيدتي أن لا تغفلي من أهمية شرب الماء، بما لايقل عن ثمانية أكواب تقريبا خلال اليوم الواحد، الأمر الذي يساعد بشرتك على البقاء في أفضل حالاتها، ويحافظ على صحتها ورطوبتها من الداخل، كما هو عليه الحال من الخارج.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك