اختاري ستايلك ولا تقلدي

أزياء
432
0


اختاري ستايلك ولا تقلدي

عزيزتي .. إذا كنتِ من عاشقات الجمال وتحبين التغيير الدائم ، يمكنك الحصول على مظهر جديد يليق بجمالك في اي فصللكن بداية حددي نوع التغيير الذي تودينه والعيوب التي تنوين إخفاءها ، ولا بد أن يكون في حسبانك وأنتِ تراقبين مظهر النجوم والمشاهير أن لكل شخصية ” ستايل ” خاص يناسبها ويعكس جاذبيتها، فلا تقلدي أحداً وألا شعرتِ كشخص يلبس ثوباً ليس ثوبه .

فإذا كنتِ تنجذبين نحو الستايل الكلاسيكي فإن الموضة الدارجة لن تفيدك كثيراً في الحصول على هذا الستايل وربما ينبغي أن يكون تركيزك على الحصول على الأناقة اللافتة والطلة المميزة .

 

أما من تهوى الستايل الرومانسي وتشعر انه يعكس شخصيتها الحالمة فعليها اعتماد الطرق البسيطة جداً في التغيير، والأهم من ذلك اعتماد القصات والموديلات التي تنسجم مع شكل الجسم وتظهره بأحلى صورة.

 

ولا بد من الإشارة إلى انه يستحسن البدء بتغيير قصة الشعر ولونه او تغيير شكل الاشاربات و شكل ربطها بالنسبة للمحجبات ثم الانتقال إلى تحديد الستايل المطلوب في الأزياء وصولاً إلى الإكسسوار، ويتبع جميع ذلك بالتأكيد تحديد نوع الماكياج الملائم للمظهر الملائم

ونحن بدورنا سنعرض لكم بعضا من التصاميم نتمنى ان تنال على اعجابكم

دمتم جميلات

اختاري ستايلك ولا تقلدي اختاري ستايلك ولا تقلدي اختاري ستايلك ولا تقلدي اختاري ستايلك ولا تقلدي اختاري ستايلك ولا تقلدي اختاري ستايلك ولا تقلدي اختاري ستايلك ولا تقلدي اختاري ستايلك ولا تقلدي اختاري ستايلك ولا تقلدي اختاري ستايلك ولا تقلدي اختاري ستايلك ولا تقلدي

شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك