غادة عبد الرازق أفضل ممثلة ونيشان أفضل إعلامي

مشاهير
549
0


جائزة

تعدّ جائزة “تايكي” الأردنية من المهرجانات الفنية العديدة التي تحمل بطياتها ملامح أصالة الفن في الاردن والبلاد العربية، عدا عن أن ريع هذا المهرجان يخصّص لمجالات إنسانية بحتة.وقد احتفى الأردن بانطلاق مهرجان “تايكي” بدورته الجديدة في قصر الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت برعاية الأميرة ريم علي، 

جائزة
جائزة
جائزة
جائزة

جائزة
جائزة
حيث لاقى نجاحاً وحضوراً عربياً حاشداً في سنواته الماضية.
غاب معظم الفنانين السوريين عن حفل توزيع الجوائز بسبب الأوضاع في سورية، في الوقت الذي لم ينل فيه أي مسلسل أو فنان سوري إحدى جوائز المسابقة التي تقاستمها كل من مصر والأردن ولبنان.
والنتائج هي:
جائزة افضل عمل اجتماعي نالها مسلسل “الخواجة عبد القادر ” وافضل ممثل عربي نالها الدكتور يحيى الفخراني كونه بطل المسلسل واستلم الجائزتين المخرج شادي الفخراني، كما نال جائزة افضل سيناريو الكاتب عبد الرحيم كمال عن المسلسل نفسه.
جائزة افضل ممثلة عربية نالتها مناصفة الممثلة صبا مبارك عن مسلسل حكايات بنات ، والممثلة غادة عبد الرازق عن مسلسل مع سبق الاصرار، التي غابت عن الحفل واستلمت الجائزة منتجة العمل نيابة عنها.
حاز مسلسل روبي جائزة أفضل مسلسل عربي بالتصويت الجماهيري، بينما حصلت نجمته سيرين عبد النور على جائزة أفضل ممثلة، وبطله أمير كرارة على جائزة أفضل ممثل عربي بالتصويت الجماهيري.
حصل الاعلامي اللبناني نيشان على جائزة أفضل إعلامي عربي لبرنامج “أنا والعسل” .
حصد مسلسل “عمر” جائزة أفضل عمل تاريخي، ونال شوقي الماجري جائزة أفضل مخرج عربي عن مسلسل “نابليون والمحروسة”، بينما تقاسمت صبا مبارك وغادة عبد الرازق جائزة أفضل ممثلة عربية.
عبد المجيد عبد الله كأفضل مطرب عربي، وآمال ماهر كأفضل مطربة عربية.
الفنان المصري محمد حماقي أفضل مطرب عربي، كما حازت أصالة جائزة أفضل مطربة.
فازت الفنانة الأر دنية ديانا كرزون بجائزة أفضل مطربة اردنية، ويوسف عرفات بجائزة أفضل مطرب اردني، كما فاز منذر رياحنة بجائزة أفضل ممثل وصبا مبارك بجائزة أفضل ممثلة.
كما تمّ تكريم رائدات الفن العربي سميحة أيوب، جوليت عواد، سعاد عبد الله ومنى واصف. وقد غابت الأخيرة عن الحفل واستلم مدير الحفل الجائزة عنها.
وقامت إدارة جوائز تايكي بتكريم الفنانة السورية منى واصف إلى جانب كل من الفنانة جولييت عواد من الأردن والفنانة سعاد عبد الله من الكويت والفنانة سميحة أيوب من مصر أغنين سيرة الفن العربي، حيث تسلم محمد قباني الجائزة عنها.
وفي وقفة وفاء، كرّمت إدارة المهرجان 13 مبدعاً راحلاً في العام الحالي هم إسماعيل عبد الحافظ، وردة الجزائرية، خالد تاجا، أحمد رمزي، طارق عبد الحكيم، يوسف داوود، سامي إحسان، مصطفى بغداد، عثمان الشمايلة، جورج لطفي الخوري، صالح الشهري، هناء عبد الفتاح، حبيب الزيودي.

جائزة
جائزة


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك