5 طرق للتغلب على البرود الجنسي

منوعات
28.1K
0


5 طرق للتغلب على البرود الجنسي

الاضطرابات الجنسية عند النساء، عموما، نابعة من سوء الحظ، فعلى عكس الرجال، ليس هناك عقاقير يمكن استخدامها، وما تزال طرق معالجة الحياة الجنسية عند النساء، بدائية، إذا ما قورنت بتلك الحبة الزرقاء السحرية التي يتعاطاها الرجال.
 
 وحسب الأطباء، فإن هناك خمس طرق يمكن للمرأة أن تتغلب من خلالها على البرود الجنسي، أو الاضطرابات الأخرى، ولكن بمساعدة الطبيب:

1- تناول أدوية الرجال مثل "فياغرا" و"ليفترا" و"سياليس":

تقول دراسات إن بعض النساء يمكنهن الاستفادة من هذه الأدوية، وتكمن الصعوبة في إيجاد طبيب على استعداد لوصف هذه الأدوية للمرأة، إذ ان معظم الهيئات الصحية وافقت على صرفها فقط للرجال.


2- هرمون تستستيرون (الذكورة):

يقول الخبراء إن تعاطي المرأة لهرمون تستستيرون يمكن أن يساعد في رفع الشهوة الجنسية والشعور باللذة، وهو هرمون يفرز في أجسام الرجال والنساء معا، لكن هناك أقراص تم تصنيعها من هذا الهرمون، وما تزال تصرف للرجال فقط.
3- حمض أرغينين:
يقول الأطباء إن الحمض الأميني أرغينين يزيد من تدفق الدم، ويعمل عمل دواء فياغرا نفسه، وبعض النساء يمكنهن الاستفادة منه.
4- الأعشاب المضادة للتوتر:

عندما تكون المرأة متوترة، فبالتأكيد لن يكون لديها مزاج للجنس، وثبت طبيا، أن التوتر يؤثر في الشهوة الجنسية عند المرأة أكثر منه في الرجل، وينصح الأطباء بالإكثار من بعض الأعشاب مثل: جنسنغ الباناكس، عشبة الأشواغندا، الأستراغالوس، وعشبة ليكوريس.
5- الأدوية التجريبية:

هناك القليل من الأدوية التي يتم تجريبها الآن للعمل على النساء، ويمكن للنساء أن يستخدمن تلك الأدوية بموافقة عيادات خاصة، ويساعدن في الحصول على نتائج أدق قبل طرحها في الأسواق.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك