5 أنواع من الرجال لا تقتربي منهم !

منوعات
27.5K
0


5 أنواع من الرجال لا تقتربي منهم !

هناك أنواع من الرجال لا يستحقون حبك واهتمامك، بل لا يستحقون أن تضيعي وقتك الثمين لأجلهم، بالطبع تريدين معرفة من هم هؤلاء الرجال؟ إليك التفاصيل: >- الرجل اللعوب: هذا النوع من الرجال سيتعبك كثيرا، لأنه لن يكون فضا معك، بل سيكون ممن يأسرك بكلامه المعسول، ورومانسيته، ومعرفته فيما تحبين، وما لا تحبّين. إلا أنه سيتعبك، لأن الإخلاص لك ليس من أولوياته، ولا حتى في المراتب الأخيرة، لأنه وإن صح القول لا يدرجه في قاموسه، باختصار، لأنك لن تكوني الوحيدة في حياته.
>
> >
>- الرجل الفاشل: هذا الصنف من الرجال له تعريف واحد، وهو الذي يرمي اللوم على الظروف وعلى غيره من الناس.>

> >
>الرجل المدمن على العمل: قد تقولين أن هذا النوع من الرجال أرحم، لكن سأخبرك بأن هذا النوع من الرجال، إذا خيّر بينك وبين عمله فسيختار عمله، لأنه بالنسبة له كل شيء، وأنت آخر همه، ولأنه لا يرى سوى المال والاهتمام المهني فسينسى أن لك قلبا وشعورا ومناسبات يجب أن يلغي أي ارتباط للوقوف إلى جانبك فيها.>
> >
>- الرجل ضعيف القرار: كما يقول المثل المغربي “الرجل هو الكلمة” إذ يتميز الرجل في مجتمعنا بقوة قراره والتزامه بكلمته ورؤيته الطليعية، فلا يمكنك المضي قدما مع رجل يسهل التحكم بقراره، ويبدل رأيه بعد 5 دقائق.>
> >
> >
>- الرجل الكاذب: كوني حذرة وحريصة من هذا النوع من الرجال، فلا تجعلي عاطفتك تتحكم بك ولا تقتنعي بأنه مضطر على الكذب بأي أمر ما وخصوصا إذا أعطاك هذا العذر بعد أن تكتشفي حقيقته وتفضحيه !


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك