5 أمور تجنبيها على الفيس بوك !!

منوعات
33K
0


5 أمور تجنبيها على الفيس بوك !!

هناك أكثر من مليار مستخدم نشط في الفيسبوك و هذا مايجعله واحد من الشبكات الإجتماعية الأكثر شعبية.ومع ذلك هناك أمور يجب تجنبها فيه , السطور التالية تحكي أكثر :

خمس أشياء يجب أن لا تفعلها في الفيسبوك :

1- كن حذراً فيما تشارك :
شارك وجهة نظرك و تعليقاتك لكن تجنب أن تكون سلبية , شبكات التواصل الإجتماعي سهلت عليك التعبير عن نفسك و لكن اسأل نفسك هذا السؤال قبل أن تدون أي تعليق ” هل لو كان الشخص هذا أمامك ستقول له نفس التعليق ؟ ” , الكلمات هي أداة قد تعبر عن قوتك و لكن الإحتفاظ بها أحياناً يدل على قوة أكبر .

2- افصل بين حياتك و عملك :
الأعمال التجارية على الفيسبوك و الترويج لها فكرة جيدة لكن لا تخطأ فتجعل ذلك ضمن صفحتك الشخصية و مع أناسك المقربون !! , احرص على أن تفصل بينها حتى لا تخسر الاثنان .

3- كن بعيداً عن السياسة و الدين :
الاختلاف بين البشر هو أمر طبيعي و ان كنت تريد المحافظة على أصدقائك فأبتعد عن النشر بخصوص الدين و السياسة قدر الإمكان , و في مجتمع كمجتمع الفيسبوك قد تتعرض للهجوم و تعرض جهازك لهجوم الفيروسات فقط لأنك ذكرت رأي لا يتفق مع سياسة أو دين أحدهم .

4- حدد هدف معين و أعمل له :

اذا كنت ترغب في الحصول على الكثير من التفاعل و التأثير في مجتمع كالفيسبوك ففكر جيداً فيما تنشر , حدد موضوعاً مثير للإهتمام و اعمل عليه .

5- لا تتوقع نجاح فوري :
مثل أي شي آخر في الحياة , الأمر يتطلب بعض الوقت لتحقيق النجاح , اهتم بملف تعريفك و حافظ على تحديث الصور و الحالات الجديدة و أحسن ادارة صفحتك , و ستكبر مع الوقت 🙂 .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك