اعتمدي الطاولة القابلة للتمدد للحصول على مساحات في المنزل

ديكور
347
0


 اعتمدي الطاولة القابلة للتمدد للحصول على مساحات في المنزل

تعتبر طاولة السفرة من أهم الأمور التي يجب ان تتوفر في المنازل والتي لا يمكن استبدالها أو تغييرها بشيء آخر وذلك لما لها من أهمية تتجلى أولها في لم شمل أفراد الأسرة حول الوجبات اليومية وخلق جو عائلي حميمي يجمع الأفراد في وقت الطعام .



 إلا ان مشكلة المساحة الضيقة التي توجد في بعض المنازل لا تسمح بتوفر هذه الطاولة كونها تأخذ حيزا كبيرا من مساحة الفضاء الذي توضع فيه وتزيد من ضيق المساحة ، وهذا ما جعل مصممي الديكور من حول العالم يبتكرون طاولات قابلة لتمدد والتي تساهم بشكل كبير في جعل الفضاء واسعا ومنح المزيد من المساحة .


وتعتبر هذه الطاولات مميزة وذات خدمات عدة إذ يمكن وضعها عند الرغبة في تناول الوجبة ثم طيها ووضعها في مكان على جنب حتى تمنح المزيد من المساحة ، ويمكن اعتمادها اما في المطبخ أو في غرفة الجلوس أو في أي فضاء ذو مساحة كبيرة في المنزل.


وقد برزت تصاميم عدة لهذه الطاولات والتي حققت نسبة إقبال كبيرة كونها عملية وأنيقة وذات أشكال مميزة وأنيقة ، فهي ظهرت بألوان عدة  منها الأبيض والأسود والبني والمزج بين لونين في طاولة واحدة، واعتمد المصممون على عدة مواد في تصميمها منها الزجاجية والبلاستيكية وحتى الخشبية وغيرها ، ومنها الكبيرة والصغيرة والمتوسطة حسب رغبة كل أسرة .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك