رتبي أغراض طفلك بشكل مميز مع هذه الخطوات البسيطة

طفلك
492
0


رتبي أغراض طفلك بشكل مميز مع هذه الخطوات البسيطة

تعتبر العاب الأطفال شيئا أساسيا ومهما في كل منزل يوجد فيه أطفال ، إلا ان تبعثرها وانتشارها في كل ركن من أكثر ما يزعج الأمهات ويخلق فوضى عارمة في المكان ويحوله إلى مكان غير مريح وغير مرتب مهما حاولنا ذلك إلا ان هناك بعض الأفكار البسيطة والسهلة التي تساهم بشكل كبير في ترتيب الغرف ومختلف الفضاءات في المنزل فضلا عن كونها مميزا وتزيد من أناقة المكان ورونقه ، والتي يمكن تطبيقها بسهولة .



أولا : يمكن اعتماد صناديق من البلاستيك الرقيق والصحي والتي يمكن ملؤها بألعاب طفلك ووضعها تحت السرير وهنا تقومين باستغلال المساحة الموجودة تحت السرير في ترتيب الصناديق ومنح فضاء أوسع في الغرفة .


ثانيا يمكن اعتماد قماش من الاورغانزا من أي لون ترغبين فيه وتعليقه في سقف الغرفة في احد أركانها وجعله على شكل أرجوحة مغلقة ويمكن ان تضعي فيها العاب أطفالك وهي تمنح للغرفة أناقة مميزة فضلا عن المساحة الواسعة التي تصبح لدى أطفالك داخل غرفهم .


ثالثا : اعتمدي أكياس من القماش الذي يتماشى مع ألوان الغرفة والتي يمكن تعليقها جانب السرير وجمعا العاب الأطفال بداخلها ويمكن تعويد الطفل على ترتيب ألعابه بداخلها كلما انتهى من اللعب وهي مميزة وتمنح الغرفة جمالية وترتيب أنيق .


رابعا : يمكن اعتماد بعض الرفوف التي يمكن تعليقها على الحائط فوق والتي تكون قريبة حسب طول الطفل حتى يستطيع جلب ما يرد منها ثم إعادته بكل سهولة ودون عناء ويمكن ترتيب أغراضه من العاب وأشياء أخرى كالقصص والكتب التي يملكها عليها ويجب ان تكون مثبتة جيدا لا تقع وهو يختار ما يرغب فيه .





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك