اختاري التنورة القصيرة لتتألقي في إطلالاتك الربيعية والصيفية

أزياء
378
0


 اختاري التنورة القصيرة لتتألقي في إطلالاتك الربيعية  والصيفية

تعد التنورة القصيرة من الملابس التي تعشقها الأنثى وتقبل على ارتدائها في كل فصول السنة فهي تحقق الأناقة التي ترغب فيها وتجعلها تبدو اصغر سنا وأكثر شبابا ، فمهما اختلفت الفصول فالتنورة القصيرة تلقى إعجاب النساء إذ تساعدهن على إبراز جمالهن وإظهاره بشكل ملفت للأنظار.



وقد عادت التنورة القصيرة بشكل كبير وموسع في كل المحلات التجارية ، رغم برودة الطقس إلا ان التنورة القصيرة لا يمكن الاستغناء عنها أو تبديلها بقطعة أخرى ، إلا انه يمكن تنسيقها مع مختلف قطع الملابس للحصول على إطلالة متكاملة تجمع بين الدفء والأناقة والتجديد والتغيير في الوقت نفسها .


فالتنورة القصير تناسب مختلف المناسبات سواء كانت نهارية أو مسائية يكفي فقط القيام بخطوات بسيطة لمعرفة التنورة المناسبة لكل إطلالة على حدة ، فمثلا الإطلالة النهارية يمكن لكل أنثى ان تختر الألوان الهادئة التي تناسبها والتي تتماشى مع جو النهار وتساعد على منحها رقة وجمالية ساحرة متكاملة .


 أما إذا كانت الإطلالة ليلية فيمكن اختيار التنورة ذات الألوان الداكنة والصارخة التي تساعد أولا على منح جسمك دفئا وتزيد من إطلالتك الراقية والمميزة ، أما إذا كانت إطلالتك تخص حفلة أو سهرة فيمكنك اللجوء إلى التنورة ذات القماش اللامع أو الجلد التي تزيد من جمال إطلالتك وتبرزه برقة وتمنحك رونقا مميزا عن الأخريات خلال السهرة .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك