حولي غرفة المعيشة إلى فضاء مميز لك ولأسرتك مع هذه الأفكار

ديكور
242
0


 حولي غرفة المعيشة إلى فضاء مميز لك ولأسرتك مع هذه الأفكار

تعتبر غرفة المعيشة هي المكان المفضل لأفراد الأسرة وذلك بغض النظر عن مساحة المنزل، فهي ذلك الفضاء الذي يقبل عليه الجميع وتكثر فيه الاجتماعات والمقابلات ، إضافة إلى أنها الموقع الرئيسي حيث يستطيع الناس الاسترخاء، والدردشة، ومشاركة أوقاتهم والاستمتاع بها.



لذلك يجب عليك ان تهتمي بغرفة المعيشة كونها تأخذك إلى مستوى آخر من عالم الأناقة الساحرة ، وذلك بطرق بسيطة ، لا تعتمد على شراء أفخم المفروشات أو أغلاها ثمنا وإنما تعتمد على تنسيقها وترتيبها بطرق مختلفة ومميزة مع إضافة بعض اللمسات التي تزيد من جمالية الفضاء وتسحرك به.


ولمنح فضاء غرفة المعيشة رونقا يمكن الاعتماد على طلاء الجدران باللون الأبيض ما يزيد من شساعة الفضاء ، إضافة إلى اعتماد الأبواب الزجاجية المنفتحة ما يمنح غرفة المعيشة الإضاءة اللازمة دون الاعتماد على نور المصابيح في النهار ، كما يمكن الاعتماد على الزوايا النظيفة والفارغة من كثرة الأثاث التي تجعل المكان مزدحما وغير مناسب لجلوس الأطفال.


 مع إضافة بعض الرتوشات كاعتماد سجاد باللون الداكن من يزيد من جمالية الفضاء الذي ما ان يكون جاهزا ومرتبا بشكل متناسق ومميز حتى يصبح ملاذا لكل أفراد الأسرة وكذا الأصدقاء للجلوس ومشاهدة التلفاز وقضاء أوقات ممتعة ومريحة.





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك