امنحي منزلك أناقة جذابة مع لمسة من الديكورات باللون البرتقالي الناعم

ديكور
397
0


  امنحي منزلك أناقة جذابة مع لمسة من الديكورات باللون البرتقالي الناعم

يعتبر اللون البرتقالي من الألوان الساحرة والفاتنة ليس فقط في الملابس وآخر صيحات الموضة كذلك في آخر صيحات الديكور والتصميمات المنزلية، فهو من الألوان التي تبعث الراحة في النفس وتمنح الروح تلك الطمأنينة.



فهذا اللون الفريد المتكون من مزيج الأحمر والأصفر يمتلك قدرة فائقة على تعديل المزاج والتخلص من الاكتئاب وقادر على بث البهجة والحماس وروح التعاون  والإبداع بل ورفع الروح المعنوية كذلك فهو لون دافئ و ثاني أكثر الألوان سخونة بعد اللون الأحمر.


واستخدامه في الديكور المنزلي  يخلق مناخا مناسبا للجو العائلي الرائع ، ويساعد على بث روح التعاون بين أفراد الأسرة ، لذلك احتل المراتب المتقدمة في الأثاث المنزلي لموسم ربيع 2017 ، وأصبح يطغى على مختلف البيوت من مختلف أنحاء العالم ، إذ تجده في الأرائك والستائر والكنبات وحتى في أفرشة غرف النوم الخاصة بالأطفال وكذا بالكبار .


 كما يمكن ان تجده في أواني المطبخ ، وفي غرفة المعيشة ، علاوة على ناهيك عن احتلاله مكانة مهمة في بعض الإكسسوارات التي تستخدم لإضافة لسمة على الديكور المنزلي كالوسائد الصغيرة وأغطية الطاولات ، فاللون البرتقالي يطلق العنان للتفكير والعيش في عالم يسوده الهدوء الابتكار بالإضافة إلى قدرته الكبيرة في علاج الاكتئاب مما يجعله مثاليا في الشركات لبث روح العمل والتفاؤل .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك