تألقي بأبرز صيحات الموضة الربيعية على طريقة عارضات الأزياء

منوعات
318
0


 تألقي بأبرز صيحات الموضة الربيعية على طريقة عارضات الأزياء



يمكنك سيدتي أن تكتشفي أبرز صيحات الموضة التي تم اعتمادها من قبل عارضات الأزياء، اللواتي لا يفوتن فرصة أو إطلالة إلا ويظهرن بأجمل الصيحات، فمن Candice Snawpoel  إلى كارلي كلوس وروزي هانيتنغتون وايتلي وكارولينا كوركوفا وغيرهن من عارضات الأزياء.



موضة السروال الكابري: على طريقة عارضة الأزياء روزي هانتيغتون، ارتدي السروال الكابري أي الذي يصل طوله حد الكاحل واختاريه مطبعا وارتدي معه التوبات بالألوان الأساسية، فهذا الطول موضة رائجة هذا الموسم حيث أنه لم يعد من الرائج أن تتركي السراويل أو الجينزات بطولها العادي.



موضة الـ Jumper: لإطلالة حيوية هذا الموسم، استبدلي الـ Jumpsuit بالـ Jumper على طريقة كارلي كلوس واختاريه باللون الأزرق الكوبالت أو أحد ألوان النيون القوية.


 موضة الشورت الترايبيل: اعتمدي موضة القبائل أو Tribal على طريقة كارولينا كوركوفا واعتمدي معها القمصان بالألوان الأساسية كالأبيض والأسود وأحذية الباليرينا وحافظي على الإطلالة الناعمة وتجنبي وضع الإكسسوارات.


موضة الفساتين المطبعة: على طريقة Candice Snawpeol، اعتمدي موضة الفساتين المطبعة واختاريه متوسط الطول وارتديه مع أحذية الكاحل حيث تعتمدين ستايل الريف، هذا الستايل الرائج في ربيع وصيف 2017 .


موضة السراويل الواسعة: ارتدي السروال الواسع بدل الجينز على طريقة دوتزن كروز وارتدي مع هذا السروال القميص الأساسي أي Basic Top ونسقي مع هذا اللوك جيليه الجينز وارتدي الأحذية المسطحة كأحذية الـ Slip On أو أحذية الـ Slippers.


 الفساتين أو التنانير الماكسي: لإطلالة حيوية، ارتدي الفساتين أو التنانير الماكسي أي الطويلة وفي حال ارتديت التنانير، فاختاريها مطبعة ونسقي معها التوبات الأساسية أو اختاري الفساتين بأحد الألوان الأساسية ومن القماش الشفاف أي بموضة الـ Sheer.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك