امنحي ديكور غرفة الجلوس أناقة مثالية باعتماد قطع بسيطة

ديكور
310
0


 امنحي ديكور غرفة الجلوس أناقة مثالية باعتماد قطع بسيطة

بما أن غرفة الجلوس تعد ذلك الفضاء المهم في المنزل كونه يجمع أفراد الأسرة جميعا ويساهم في خلق جو حميمي بينهم وذلك باعتباره المكان الفريد الذي يقضون فيه فترات تبادلهم أطراف الحديث أو استقبال الضيوف وغيرها ، كان لا بد من الاهتمام بهذا الفضاء وجعله أنيقا ومميزا دون تغيير أثاثه فقط تكفي بعض اللمسات البسيطة والإضافات الخفيفة لتغييره وجعله جديدا .



أولا : يمكن اعتماد فكرة الوسائد الصغيرة التي يمكن اختيار عدد منها بألوان مختلفة والتي تتماشى مع لون الكنابات ، مثلا إذا كانت بيضاء اللون فهذا اللون يتماشى مع جميع الألوان ويمكن أن نضيف الوسائد الصغيرة بألوان مختلفة ومتنوعة وتوزيعها بشكل مرتب على الكنابات ، مع وضع اثنتين من الحجم الكبير على الأرض ، ما يزيد من جمال الغرفة ويساهم في تغييرها.


ثانيا : يمكن استخدام عدد من المجلات التي لم تعودي في حاجة إليها وطي صفحاتها على شكل مثلث داخل حتى تصبح على شكل مروحة ثم وضعها على الطاولة الموجودة في الغرفة ، فهي تمنح المكان رونقا ولمسة جديدة.


ثالثا: اعتماد إطار صور يحتوي على عدة إطارات صغيرة إضافية جانبية مع واحد في الوسط يكون اكبر حجما بقليل ، ثم توضع فيها صور أفراد الأسرة كل واحدة على حدة ، ثم وضع صورة جماعية لكل الأفراد في الإطار الداخلي الذي تحيط به الإطارات الأخرى التي يتم اعتمادها حسب عد أفراد الأسرة ، ويمكن وضعها عقرب التلفاز أو في احد الرفوف التي يمكن اعتمادها في الغرفة ،وهذا يساهم بشكل كبير في خلق جو حميمي بين الأسرة هذا فضلا عن منح المكان ديكورا مميزا.


رابعا : يمكن تغيير الإضاءة المعتادة في الغرفة بأخرى جديدة مع تغيير الاباجورات حسب الذوق وجعل الإضاءة مناسبة حسب ذوق جميع الأفراد ، ويفضل ان تكون اباجورة من الحجم الطويل التي تكون قرب الكنابات كونها تضيء المكان بشكل أفضل وتوزع الإضاءة على المكان كله.


خامسا : يمكن منح المكان نوعا من الرومانسية والجمالية والتغيير بإضافة بعض الشموع الضخمة الملونة على طاولة الغرفة ، ويفضل ان تكون من النوع المعطر ، وذلك لجعلها تطرح عطرها في الغرفة ، فضلا عن دورها في رسم تلك اللوحة الفنية المميزة لغرفة الجلوس والتي تبحث عنها كل أسرة ترغب في قضاء أمتع الأوقات مع بعضها .





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك