الأصفر جاذبية ساحرة تميز عروض أزياء الربيع لموسم 2017

أزياء
894
0


 الأصفر جاذبية ساحرة تميز عروض أزياء الربيع لموسم 2017

دائما ما يعد اللون الأصفر من أكثر الألوان التي تتربع على عرش موضة المواسم السنوية ، وذلك رقته ونعومته الفائقة ،حتى تتألق كل أنثى باللون الأصفر ربيع 2017، نقدم أفضل الطرق لتنسيقه مع باقي الملابس والقطع الأنيقة التي تزيد المرأة جمالا وجاذبية مميزة.



اللون الأصفر مع الجينز، من أكثر الخامات التي بإمكانك أن تنسيقها بسهولة مع الأصفر، حيث يمكنك تنسيق توب مع سروال جينز أو تنورة باللون الأصفر مع قميص جينز وفي جميع الحالات سوف يبرزك بشكل رائع.


اللون الأصفر مع سروال جلد، اختيار كنزة أو قميص باللون الأصفر هو اختيار موفق من أجل تنسيقه مع سروال جلد أسود حيث يعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان ملائمة مع اللون الأصفر كما أنه يعمل على التقليل من عملية اللون ويعكس مظهر أكثر وقارًا للون.


اللون الأصفر مع السروال الأبيض، يعتبر اللون الأبيض من الألوان التي تميزت خلال موسم ربيع 2017 ، ومن الجدير بالذكر أن أكثر الألوان ملائمة للأصفر هو اللون الأبيض، بدرجات الأصفر المتفاوتة.


بليزر باللون الأصفر، يمكن تنسيق البلايزر الأصفر مع كنزة باللون الأبيض أو الرمادي مع سروال باللون الأسود أو جينز، من أجل الحصول على إطلالة أنيقة تناسبك في فترة ما بعد الظهيرة.


فستان أصفر، إذا كنتِ من محبي الظهور بإطلالة جريئة ومليئة بالحيوية في فصل الربيع، يمكنك ارتداء الفستان الأصفر مع حقيبة وحذاء بالألوان الحيادية ، لتتمتعي بإطلالة مليئة بالأنوثة خلال الحفلات والمناسبات المميزة هذا الصيف.


إكسسوارات باللون الأصفر، إذا كنتِ ترغبين في مواكبة صيحة اللون الأصفر وغير محبة للإطلالات الجريئة فيمكنك تنسيق اللون الأصفر مع ملابسك من خلال الاستعانة بحقيبة أو حذاء باللون الأصفر مع إطلالة بصيحة الأبيض والأسود  أو وشاح بسيط.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك