بالصور| إزاي تعرفي المكياج الأصلي من المضروب؟

جمالك
522
0


بالصور| إزاي تعرفي المكياج الأصلي من المضروب؟



بالرغم من عشق الفتيات للميكب وإدعاء بعضهن بالخبرة الكبيرة فى تفاصيله، إلا أن معظم الفتيات تقع فى فخ المكياج المضروب، ومع ازدياد شركات مستحضرات التجميل بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، زادت معها الشركات التى تقلد المنتجات الأصلية، لذا نقدم لك كيف تقارنين بين الأصلى ولا المضروب:


الرائحة والكثافة:

هناك أدوات تجميل مثل أحمر الشفاه والماسكرا تمتلك رائحة نفاذة يسهل تمييزها بسهولة، لذا تأكدى من كثافة المنتج التى تشبه القوام الكريمى.


التجربة:
قومي بتجربة المنتج قبل شراءه، وخاصة المنتجات التى توضع على البشرة مباشرة مثل كريم الأساس والبودرة، وتأكدى من ملمسها الناعم وعدم تركها أي أثار على بشرتك.


الفرشاة والاسفنجة:
ميزي الفرشاة والاسفنجة الأصلية من خلال الحجم واللون، فالمنتج الأصلى حجمه لا يكون كبير بشكل زائد، وكذلك اللون يكون داكن بعض الشىء.




درجات الألوان:
من أكثر المنتجات التى تنخدع الفتيات فيها هي ظلال الجفون وأحمر الشفاه وأحمر الخدود ، فلابد من زيارة مواقع أبرز الشركات التى تقوم بصناعة المنتجات الأصلية حتى تتأكدين من درجات الألوان الأصلية.


الكود:
كل منتج له كود و”سريال نامبر” خاص به، ويمكنك التأكد من جودة المنتج بمطابقة الأرقام والكود الموجودين على العلبة الداخلية والخارجية، فإن لم تجدى ذلك فاعلمى أنه تقليد.







شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك