جمالية الألوان وأناقتها تميز صيحات الماكياج الربيعي لموسم 2017

جمالك
375
0


 جمالية الألوان وأناقتها تميز صيحات الماكياج الربيعي لموسم 2017





ابدئي الربيع بشكل مختلف وجذاب واجعلي الجميع يتطلع إلى إطلالاتكِ الجديدة في كل خرجة لك.
من اجل الحصول على هذه الإطلالة التي ترغب بها كل امرأة يجب تتبع ست درجات رئيسية للحصول على ماكياج بألوان رائجة وزاهية لقضاء موسم ربيع كله أنوثة ورقة .



 أحمر الشفاه الفوشيا الأرجواني: اللون الرسمي للربيع هو الأرجواني الزاهي  أي الفوشيا الممزوج قليلا بالموف  من اجل الحرص على تجديد إطلالاتكِ وإبراز جمال شفتيك من خلال أحمر الشفاه الأرجواني الذي سيضفي عليكِ الكثير من الحيوية والمرح اللذين يتسم بهما الربيع.


  ظل الجفون الفيروزي: بلمسة سحرية من ظل الجفون الأزرق المائل إلى الأخضر يمكنكِ أن تلفتي الأنظار إليك باستخدام هذا اللون البارز في موسم الربيع لهذه السنة خاصة وان هذا اللون مستوحى من أجواء الحدائق الغناء وشواطئ البحار الجذابة مما سيعكس شخصيتك المحبة للسياحة والمغامرة.


الإطلالة الأرجوانية:هناك إطلالة مميزة لهذا الموسم، وهي الشفاه والعيون الأرجوانية الفاتحة،ورغم أن اللون الأرجواني ليس جديدا على الربيع، إلا أن الجديد هو المزج بين اللونين في إطلالة واحدة، بشرط أن ترسمي عينيك بلونين على الأقل، هما الأرجواني والبني، أو الأرجواني والبرونزي وأكملي الإطلالة بأحمر شفاه بلون قريب من لون الشفاه الطبيعي وفوقه طبقة من ملمع الشفاه الأرجواني فاتح مائل للموف الهادئ جدا.


 الإطلالة الذهبية: بما أن الميتاليك هو العنوان الرئيسي لإطلالات الموسم الحالي، فإن ظلال الجفون الذهبية رائجة جدا هذه الفترة، خاصة عندما تتماشى مع ظل مضيء أسفل عظمتي الحاجبين والبودرة المضيئة حول الوجنتين، مع ملمع شفاه مائل للون الذهبي، لتنتهي الإطلالة بشكل يجعلك تشبهين أميرات البحار.


الشفاه البرتقالية: ولأن البرتقال واليوسفي يبدآن في النمو خلال فصل الربيع، فمن المناسب أن تحاكي الطبيعة في إطلالتكِ بالاعتماد على أحمر شفاه جريء باللون البرتقالي، ولا تتخوفي من قوة اللون، فقد أصبح هو اللون الرئيسي في معظم عروض الأزياء الأخيرة كما ارتدته العديد من النجمات العالميات في إطلالاتهن الأخيرة.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك