اختاري النظارات الشمسية بتصاميم عصرية لتتألقي في الربيع

منوعات
289
0


 اختاري النظارات الشمسية بتصاميم عصرية لتتألقي في الربيع







استقبلي فصل الربيع  بالنظارات الشمسية الجديدة التي تكمل أناقتك فكما هو مهم أن نعثر على الملابس التي تناسب شكل أجسادنا، فاختيار النظارات الشمسية التي تكمل شكل الوجه مهم أيضا، بجانب أن للنظارات وظيفة جمالية فإن لها وظيفة مهمة جدا وهي حماية أعيننا من الأشعة الضارة.



وكثير من الناس قد يختارون النظارات الشمسية الخاطئة، مما يتسبب في كارثة حقيقية، لذلك يجب أن نكون حذرين ، وهنا دليل بسيط لمساعدتك في اختيار أفضل نظارات الشمس لهذا الصيف وفقا لشكل وجهك.


إذا كان شكل الوجه مربعا : اختاري الإطارات على شكل مستدير أو ستايل الطيار aviatorويمكنك أيضا بسهولة ارتداء النظارات كبيرة الحجم، والستايل البيضاوي أو المستدير سيبدو رائعا جدا، فقط تأكدي من أنه إذا كنت سترتدين نظارة ذات إطارات مستطيلة، اختاري نظارة ذات حواف ناعمة وابتعدي عن الزوايا الحادة.


الوجه البيضاوي الشكل: الإطارات الكبيرة الحجم مثالية بالنسبة لك، و الحافة الزجاجية الضخمة ستكون رائعة، و تجنبي الإطارات التي تتجاوز جانبي وجهك لأن هذا سيلفت الانتباه إلى طول وجهك،و العدسات المتدرجة وإطار الطيار الكلاسيكي سيحدد عظام وجهك ، صحيح أن النظارات تساعدنا على الرؤية، وحماية أعيننا من وهج الشمس، ولكن الأهم من ذلك أنها الإكسسوارات المفضلة لدي الجميع.





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك