حافظي على لمسة ماكياجك القوي لفترة طويلة مع هذه الخطوات

جمالك
327
0


 حافظي على لمسة ماكياجك القوي لفترة طويلة مع هذه الخطوات





إن كنت تحبين الماكياج الصارخ، فنحن نقدم لك خطوات الحصول على الماكياج المثالي من خلال الخطوات البسيطة التالية:


التنظيف: من المهم جدا أن تدركي أن خطوة تنظيف بشرتك، بالطريقة التي تناسب طبيعتها، والمستحضرات الملائمة لها ليست فقط لتخليصها من الرواسب والأوساخ، بل هي أيضا لتشكل ركيزة أساسية لتحضير البشرة للماكياج، والحفاظ على الأدوات المستعملة وألوانها لفترة طويلة.


البرايمر: من أهم المستحضرات التي تحمي ماكياجك من البهتان، هو البرايمر الذي يجب عليك اختياره وفق مواصفات محددة تضمن لك نتيجته الإيجابية، كأن يضيق المسام، ويحمي الجلد، ويقيها من أشعة الشمس، من دون إغفال برايمر العيون كذلك،  والمؤسف أنه ورغم أهمية المستحضرين، نجد الكثير من النساء يتجاهلن وضعهما.


التركيبة المقاومة للمياه: من أهم الخطوات التي تقي ماكياج عينيك من الذبول بصورة خاصة، هو اختيار المستحضرات ذات التركيبة المقاومة للمياه، كالكحل والآي لاينر والماسكارا وحتى ظلال الجفون، ولا ريب أن إتباع هذه الخطوة يضمن لك الحفاظ على ماكياج العيون لفترة أطول بكثير من المتوقع، ويجنبك أي شعور مزعج نتيجة سيلان الماكياج.


تجنب تركيبات الزيوت: لا تتوقعي أن يظل مستحضر يحتوي نسبة عالية من الزيوت على وجهك، في أي جزء منه، أكثر من ثلاث ساعات على الأكثر، فهذه التركيبات عاجزة عن ضمان بقائها، وتعد من أكثر مستحضرات الماكياج التي تلزمك بعملية التعديل كل حين.





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك