انتعشي بجاذبية ورقة مع عطور فصل الربيع في موسم 2017

منوعات
399
0


  انتعشي بجاذبية ورقة مع عطور فصل الربيع في موسم 2017

دائما ما نجد  فصل الربيع من أجمل فصول السنة حيث يقبل الناس فيه على كل ما له علاقة بالألوان الزاهية وكل ما له علاقة بالطبيعة ، وما يجعل أيضا مصممي العطور من حول العالم يبدعون في إطلاق أروع العطور المميزة ذات النكهات والروائح الزكية التي ترتبط بالطبيعة والزهور .

وقد برزت مجموعة من العطور الراقية الخاصة بفصل الربيع والتي تعتبر عطورا حسية مثيرة مقدمة لكل امرأة مفعمة بالأنوثة ، والتي تتميز تركيبتها بنوتات عطرية رائعة تبدأ برائحة البرغموت المنعش مع زيت المندرين ورائحة الفلفل الأسود. ، فيما يتوفر قلبها  على رائحة الأزهار الرائعة من الورد، السوسن والهليوتروب ،  ثم تأتي قاعدة العطر مع رائحة فريدة من الكراميل مع المسك والعنبر والزهر البري ، فضلا عن نوعية أخرى ربيعية منعشة مستوحاة من الزهور البيضاء والجاردينيا لتأسر من يستنشقها في النوتات العليا، وتأتي نفحات المسك لتحتل قلب العطر، وينتهي العطر بقاعدة حسية من خشب الأرز والنجيل الهندي.


وقد برزت هذه المجموعة التي تفنن فيها المصممون من مختلف أنحاء العالم لمنح المرأة الأنيقة والمفعمة بالحيوية والجاذبية تلك الإطلالة الساحرة والأكثر أناقة في كل مناسباتها ، والتي تسعى دوما للحصول والحفاظ عليها دون منازع.




شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك