تألقي وأنت عروس مع إكسسوارات الشعر التي تزيدك جمالا وأناقة مثالية

عرائس
418
0


تألقي وأنت عروس مع إكسسوارات الشعر التي تزيدك جمالا وأناقة مثالية

عادة ما تختار العروس اللمسات الراقية التي تضفي على إطلالتها تلك الأناقة والنعومة الجذابة التي تزيدها رقة تخطف بها الأنظار أمام الحضور أمام نفسها أيضا، والتي تعتبر تسريحة الشعر إحداها، خاصة أنها تحتاج إلى لمسة الإكسسوارات التي تضفي عليها جاذبية ساحرة ومميزة وتعطيها الأناقة التي ترغب فيها، حتى تبرز ببريقها الجذاب.

ولكي تكتمل التسريحة بمقوماتها الكبيرة منها والتفصيلية، لابد في إطلالة كل عروس من الاستعانة بالإكسسوارات المناسبة، لذا تقدم مجلة المرأة العربية هذه النصائح والأفكار التي تساهم في إبراز تسريحة العروس وجعلها تكتمل بأفضل إطلالة ،فبعد اختيار فستان الزفاف يأتي دور الإكسسوارات التي يتم  تنسيقهما مع بعضها خاصة فيما يتعلق بلمسة إكسسوارات الشعر التي تقوم بدور التاج وتمنح الشعر تلك الجمالية الساحرة والراقية، فإذا  كنت تحبين إكسسوار الشعر الرقيق صاحب التصميم البسيط الرقيق، فيمكنك اختيار قطعة واحدة لوضعها على رأسك.


العصابة : تعد من إكسسوارات الشعر التي تضفي عليك مظهرا جذابا، وهى منتشرة ويمكنك ارتدائها عن طريق لفها حول الرأس و التي  يجب أن تكون متناسقة بشكل كبير مع تسريحة شعركِ وملابسكِ. يمكنك أيضا ارتداء عصبة مزينة باللؤلؤ والكريستال إذا أردتي أن تبرزي أناقتك وجمالك.



دبابيس الشعر: لها دور كبير في إضافة الجاذبية على الشعر ومنحه أناقة مثالية، إذ يمكنك وأنت عروس أن تختاريها  اختيار دبابيس مرصعة بالألماس أو اللؤلؤ أو الكريستال واجعليها تتخلل التسريحة التي اخترتها كما يمكن اعتماد الفراشات المليئة بالفصوص الكريستالية أو الألماسية لها دور كبير في إضفاء الكثير من الأنوثة والرقة على مظهرك.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك