كيف تجعلين زوجكِ مجنونًا بك بخطوات سهلة .. اتبعيها !

منوعات
484
0


كيف تجعلين زوجكِ مجنونًا بك بخطوات سهلة .. اتبعيها !

تسعى المرأة دائمًا وتقوم بكل ما بوسعها للحفاظ على زواجها وإرضاء زوجها لكي لا يفقد رغبته وشغفه تجاهها. فإذا غابت الرغبة والشغف بدأ الحب يتلاشى شيئًا فشيئًا، لذلك ما رأيك أن تتعرفي معنا على بعض الخطوات التي ستجعل زوجك مجنونًا بك ولن يقدر على مقاومتك أبدًا في هذا المقال 



اهتمي بعنصر الإثارة: أولًا من المهم أن تعلمي أنّ عنصر الإثارة هو العنصر الأبرز للحفاظ على رغبة الزوج في البقاء معك وتجعله يتشوّق لإمضاء المزيد من الوقت برفقتك.


ركّزي على حرارة اللقاء: من أكثر الأمور التي تؤثر في زوجك هي استقبالك له بحرارة وعاطفة وبخاصة لدى عودته من العمل بعد يوم طويل ومتعب. فعندما يدخل الى المنزل أنت هي أول من يقابله لذا فإنّ احتضانك له بشوق ولهفة سيجعله أسيرًا لك.


أدخلي عنصر المفاجأة الى حياتكما: إجعلي زوجك في حالة تخمين دائمة لما ستفعلينه أو ما ستحضّرينه، لا شيء يغري الزوج أكثر من انتظاره لما قد تفاجئينه به. يمكنك مثلًا أن تفاجئيه بالهدايا من وقت الى آخر أو بتحضير طبقه المفضل أو أي شيء تعرفين أنه يحبه.


دلليه واهتمي به: بالرغم من أنّه ككل الرجال يحاول دائمًا أن يحافظ على صورة الرجل القوي والقاسي في نظرك إلاّ أنّ زوجك عزيزتي طفل في داخله مهما حاول إخفاء ذلك، وما هي أكثر الأشياء التي تعلّق الطفل؟ التدليل والإهتمام طبعًا. حضّري له حمامًا ساخنًا وطبقه المفضل وبادريه بكلمات الحب والإعجاب ولن يقدر على مقاومتك أبدًا.


خطّطي لإمضاء أوقات رومانسية معًا: وأخيرًا، يجب أن تعلمي أنّ زوجك لا يحب التذمر الدائم لأن ذلك سيجعله ينفر منك. تحلّي بروح الدعابة والمرح وامضي معه أوقاتاً رومانسية وحميمية تجعلكما تتقرّبان من بعضكما ولن تخافي من فقدانه بعد اليوم!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك