6 أمور تجعلك أكثر جمالًا وجاذبية!

جمالك
529
0


6 أمور تجعلك أكثر جمالًا وجاذبية!

تظنّ معظم النساء أنّ جمال المرأة يكمن في حقيبة ممتلئة بالمكياج وفي مستحضرات التجميل غير أنّ جمال المرأة الحقيقي لا يقتصر على هذه الأمور فحسب بل على عناصر أخرى توازي وحتى تفوق مستحضرات التجميل بأسرها سنكشفها لك في هذا المقال 





 الشغف: المرأة من دون شغف مضجرة فعندما تتجاهل ما يسعدها تبدأ بعيش حياة مملّة وينعكس ذلك بالتالي على مظهرها الخارجي فهي بالواقع أنثى مضجرة تفتقر للحيويّة والحماس. أما المرأة التي تتبع أحلامها ورغباتها فهي الأكثر جاذبيّة على الإطلاق ولها قدرة هائلة على نقل هذه الطاقة الإيجابية إلى من حولها، إنها المرأة التي تجذب الجميع ويرغبها كلّ من حولها.



المشاعر والأحاسيس: تعطي المرأة الباردة انطباعًا بحبّ الذات والتملّك ومن تجذبه المرأة الأنانيّة؟ وإذا لم تملك المرأة المشاعر والعواطف وتمنحها لغيرها فلن يبادلها الآخرون بتقديمها لها. تجذب المرأة الحساسة كل من حولها فجمالها الداخليّ يضيف رونقًا وجمالًا على مظهرها الخارجيّ.


الذّكاء: ومن قال إنّ المرأة ليس بإمكانها أن تكون جميلة وذكية في الوقت عينه؟ المرأة الذكيّة تلفت أنظار كلّ من حولها وبخاصّة الرجال إذ تستهويهم المرأة المتمرّدة التي تعرف ماذا تريد. تمتلك المرأة الذكية جاذبية مطلقة وطاقة مغناطيسيّة تقرّب الجميع منها.


الثّقة بالنفس: ثقة المرأة بنفسها هي من أهمّ العناصر الجمالية التي تتسلّح بها وتجعلها فاتنة ومرغوبة. فالمرأة الواثقة من كلماتها وقدراتها ومظهرها الخارجي ليست بحاجة لرأي الآخرين لتشعر براحة وتصالح مع نفسها ومع الآخرين وهي بثقتها العالية بنفسها تتمتّع بجاذبية كبيرة.


الأنوثة: لا تكمن أنوثة المرأة في شكلها الخارجي فحسب ولا في وزنها وفي طولها وثيابها التي تكشف مفاتنها، إنّما أنوثة المرأة الحقيقية تتجلّى في طريقة تعاملها مع زوجها ومع من حولها، هي الرّقة التي تتمتّع بها المرأة والتي تجعلها أكثر جمالًا وجاذبيّة.


المرح: المرأة المرحة تستهوي كلّ الرجال فمن يحبّ امضاء وقته وحياته برفقة شخص مملّ؟ تزيد المرأة المرحة عنصر التجديد وتضفي الفرح الدائم إلى العلاقة ما يجعل منها إمرأة جذابة وجميلة يتمنّى أيّ رجل إمضاء حياته برفقتها


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك