عادات يوميه تساعدك على خسارة الكثير من الوزن

صحتك
869
0


عادات يوميه تساعدك على خسارة الكثير من الوزن

صدّقي أو لا تُصدّقي! إجراء التعديلات البسيطة على عاداتك اليومية ونمط أكلك قد يُذيب الدهون المتراكمة عند خصركِ ويُخلّصكِ من كيلوغراماتك الزائدة!



نعم، هذا صحيح بعض الأمور البسيطة المُتغاضى عنها، فعّال جداً في تحفيز الجسم على إنتاج هرمونات تُساعده في خسارة الوزن بسرعة وفي غضون شهر واحد فقط، دعينا نتعرّف عليها معاً فيما يلي:


ارتداء الجينز


تفيد إحدى الدراسات بأنّ ارتداء الجينز طوال اليوم يُوازي المشي حوالي ربع ميل. وقد يكون الجينز الضيق غير مريح إلى حدٍّ ما، ولكنّه بلا أدنى شك، أسهل وسيلة متاحة أمامكِ في إنقاص الوزن الزائد!


تناول الفاكهة الحمراء


يُمكن لتفضيل الفاكهة الحمراء كالفراولة والبطيخ والتفاح الأحمر والعنب الأحمر والتوت الأحمر على الفاكهة الخضراء أن يُساعدكِ في التخلّص من الكيلوغرامات الزائدة، وذلك بفضل احتواء هذا النوع من الفاكهة على كميات كبيرة من الأنتوسيانين المعروف بقدرته على منع تراكم الدهون في الجسم عن طريق عرقلة وظيفة الجينات المسؤولة عن هذا الأمر.


شمّ الفاكهة الطازجة


تُشير إحدى الدراسات إلى أنّ شم الفاكهة الطازجة مثال الموز والتفاح والإجاص قد يُخفّف من الشهيّة نحو الأطعمة غير الصحية ويُحفّز على خيارات غذائية أكثر صحية. والنتيجة: خسارة وزن من دون تناول أي طعام!


تخيّل الطعام


يُؤكد أحد الأبحاث أنّ تخيّل المأكولات المفضلة من سكاكر وبيتزا وآيس كريم يُخفف من وطأة الشهية تجاهها. فمجرّد الانتظار والتوق الشديد للحصول عليها يُخفف الشهية إلى النصف والنتيجة: تناوله بكمية أقل!


شرب القهوة السوداء


جرّبي استهلاك القهوة السوداء التي لا تحتوي على أي سعرة حرارية بمعدل كوب واحد كل يوم، بدلاً من القهوة بالحليب التي تحتوي على 80 سعرة حرارية. بهذه الطريقة، ستتمكّنين من خسارة 6.3 كلغ كل عام ومن دون أي مجهود يُذكر!


شرب الحليب بالشوكولاته الساخن


يُمكن لاستهلاك الحليب بالشوكولاته أن يُساعدكِ في خسارة الوزن، لاحتوائه على البروتينات التي تمنحكِ شعور الشبع وتُذيب الدهون في جسمكِ فيما تزيد كتلكِ العضليّة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك