إستعمالات غريبة للشريط اللاصق!

منوعات
413
0


إستعمالات غريبة للشريط اللاصق!

هل كنت تعلمين أن للشريط اللاصق إستعمالات مختلفة وغريبة؟ إكنشفي ما هي في هذا المقال وإستفيدي منها في حياتك اليومية:

إزالة الرؤوس السوداء من الأنف: هل كنت تعلمين أنّ بإمكانك وضع الشريط اللاصق على أنفك لإزالة الرؤوس السوداء المزعجة؟ أتركي الشريط اللاصق لمدة 3 دقائق على أنفك ومن ثمّ أزيليه وتتمتعي ببشرة خالية من الشوائب.
إستبدال حمّالة الصدر بالشريط اللاصق: إن كنت لا تريدين أن تظهر حمالة الصدر عند إرتداء الفستان، يمكنك أن تستبدليها بشريط لاصق لرفع الصدر وشدّه!
إلتقاط الزجاج عن الأرض: إن قمت بكسر غرض زجاجي على الأرض، يمكنك إلتقاط الزجاج المبعثر من خلال الشريط اللاصق. هذه الطريقة ستساعدك على الحفاظ على سلامتك وسلامة العائلة

رسم الأيلاينر: يمكنك أن تضعي الشريط اللاصق على طرف عينيك لتتمكني من رسم الأيلاينر بطريقة صحيحة وجذابة
إزالة الشعر الزائد: ضعي الشريط اللاصق لمدّة 10 دقائق على الأقلّ على بشرتك لإزالة الشعر الزائد، غير المرغوب فيه بأسرع طريقة ممكنة. (إليك أيضاً: إستعمالات غريبة وذكية لإسفنجة المطبخ)
إزالة الثآليل: هل كنت تعلمين أنّه يمكنك وضع الشريط اللاصق على الثآليل لمدّة 6 أيام ومن ثمّ إزالته للتخلّص منها بشكل نهائي؟ لا تتردّدي في تجربة هذه الطريقة المفيدة.
التخلّص من التجاعيد: ضعي الشريط اللاصق على المنطقة المجعّدة من وجهك طوال الليل وقومي بإزالته في اليوم التالي. هذه الطريقة ستساعدك على التخلّص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد لأن الشريط اللاصق يعمل على شدّ البشرة!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك