4 خلطات للتخلص من الشعر الزائد في الجسم

جمالك
353
0


4 خلطات للتخلص من الشعر الزائد في الجسم

نمو الشعر وطرق إزالته من أبرز المشاكل التي تعاني منها النساء. منهن من يعاني من نمو الشعر الزائد والبعض الآخر من الإحمرار نتيجة الطرق التي نزيل بها الشعر ناهيك عن الألم الذي تعانيه أغلبية النساء. إذا كنت تحلمين ببشرة ناعمة دون شعر، نقدّم إليك بعض الخلطات الطبيعية التي تحارب نمو الشعر وتقضي عليه.



-الوصفة الأولى: إنقعي حبوب الترمس في المياه لمدّة ست ساعات، من ثم ضعي مياه الترمس في الثلاجة، وإستخدميها كل يوم لمدّة 3 أسابيع. أحرصي على إزالة الشعر قبل أن تقومي بدهنها على جسمك.


-الوصفة الثانية: ضعي ثلاث ملاعق من نبات السعد في لترِ من المياه، وضعيهم على النار حتى درجة الغليان. أتركي الخليط بعدها لمدة ربع ساعة من ثم إدهني به جسمك بعد إزالة الشعر منه. إستخدميه كل يوم لفترة شهر.


4 خلطات سريعة لإزالة الشعر من دون ألم


-الوصفة الثالثة: إدهني جسمك بزيت الزيتون، هذه الوصفة لا تخلصك نهائياً من الشعر وإنما تأخّر في نموه، وستلاحظين أنّه أصبح أقل من قبل.


-الوصفة الرابعة: أخلطي مقدار 3 ملاعق كبيرة من المياه مع ملعقة واحدة من الملح. إدهني بها جسمك لمدّة خمس دقائق وبعدها إغسلي بمياه عادية. هذه الوصفة تخلصّك من الإحمرار الناجم عن إزالة الشعر وتخفف من نمو الشعر. من الممكن ألاّ تناسب هذه الخلطات أو الوصفات جميع الأجسام وإنما من المؤكد أن ليس لها أي عوارض جانبية ولا تؤذي بشرتك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك