أغرب الاستعمالات للفازلين

جمالك
354
0


أغرب الاستعمالات للفازلين

الفازلين أو البتروليوم جيلي Petroleum Jelly مستحضر كريمي لزج، عُرف منذ القديم وأصبح متوارثًا من جيل الى جيل! إستعملته جدتي، فنصحتني أمي به لأجد بعدها أنه مفيد لأمور جمالية لا تخطر على البال! من هنا تابعي معنا الإستعمالات المتعددة للفازلين والتي تغنيك عن أهمّ وأثمن المستحضرات التجميلية.

*الفازلين لتثبيت العطر: كثيرات هنّ من يعانين من العطور التي لا تدوم وفي بعض الأحيان نشتري العطور الزهيدة الثمن بهدف رشّها يوميًا! الحل أصبح موجودًا من خلال وضع الفازلين على البشرة ورش العطر عليه. *الفازلين لتطويل الرموش: يحتوي الفازلين على مكونات مهمة جدًا لتطويل الرموش. لذك إستغني عن جميع المستحضرات وضعي الفازلين ثلاث مرات يومًا لمدة شهرين تقريبًا. *تقشير البشرة: ينصح الأطباء بوضع الفازلين بعد تقشير البشرة حتى أنّ بعض النساء يمددن الفازلين على البشرة ويحاولن تقشيرها بالإسفنجة.


*الفازلين كريم مرطب للمكياج: إذا كنت تعانين من جفاف بشرتك وترغبين بترطيب الجبين ليس عليك إلا وضع كمية قليلة جدًا منه ومن بعدها مدّ كريم الاساس. *الفازلين لإزالة المكياج: معلومة غريبة إلا أنها صحيحة فالـ Petroleum Jelly أفضل المستحضرات لإزالة المكياج كونه يحتوي على مواد مرطّبة ولزجة تسمح بالتخلص من الكحل بطريقة سهلة وناعمة على البشرة! في النهاية، ننصح المرأة بتجربة الفازلين فسعره مقبول وفاعليته كبيرة تخطّت أهم المنتجات التجميلية! 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك