المايونيز ايضا يعتني بجمالكِ

جمالك
285
0


المايونيز ايضا يعتني بجمالكِ

تستخدمين عادة المايونيز لاضفاء نكهة لذيذة لطعامك، لكن هل تعلمين سيدتي أنّ المايونيز يفعل المعجزات للبشرة والشعر والأظافر؟ اكتشفي تأثيره على جمالكِ. 7 أخطاء جمالية تُشيخك.



إنعاش الشعر:


فقد شعرك بريقه؟ ضعي المايونيز على شعركِ لمدة دقيقتين أو ثلاث، وغطيه بالبونيه وانتظري بضع دقائق قبل غسله. المايونيز ستُرطب شعركِ وتُعطيه بريقا رائعا.


الاهتمام بالبشرة:


لماذا تصرفين الكثير من الأموال على الكريمات الباهظة وأنتِ تستطيعين منح بشرتكِ الاهتمام والعناية الكافية؟ المايونيز يفي بالغرض. فقط عليكِ وضعه على بشرتكِ لمدة 20 دقيقة. اغسلي وجهكِ بالماء البارد وستُلاحظين بشرتكِ الناعمة والنظيفة.


تقوية الأظافر:


لإعطاء الحيوية لأظافركِ والقضاء نهائيا على تكسرها وتقصفها، يكفي وضعها من وقت لآخر في وعاء من المايونيز لمدة 5 دقائق ثمّ غسلها بالماء الدافئ.


القضاء على حروق الشمس:


تقضين اليوم بكامله تحت أشعة الشمس الضارة وتُعانين من جفاف جلدكِ أو حروق بعد المناطق في جسمكِ؟ المايونيز يُعالج الحروق ويُرطب بشرتكِ.


إزالة الجلد الميت:


المايونيز يُزيل الجلد الميت وخصوصا عند القدمين. افركي هذه المناطق بالمايونيز واتركيها لمدة 10 دقائق قبل مسحها بقطعة قماش مبللة. ستلاحظين ملمس بشرتكِ الناعمة.


القضاء على القمل:


ينصح أغلب أطباء الجلد باستعمال المايونيز للتخلص من قمل الرأس عوضا عن تناول المنتجات السامة الموجودة في الصيدليات. للقضاء على القمل ضعي على شعر طفلكِ المايونيز وغلفيه بالبونيه حتى الصباح ثمّ اغسلي رأسه جيدا مع تسريح شعره بالمشط ذي الأسنان الرفيعة. كرري هذه العملية في 7 و 10 أيام.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك