مشاهير العرب يتزوجون أشخاصاً يشبهونهم!

مشاهير
367
0


مشاهير العرب يتزوجون أشخاصاً يشبهونهم!

لا شكّ بأننا نصادف يوميًا شخصين متزوجين ولكنهما يتشابهان من حيث ملامح الوجه، التصرفات وبعض العبارات التي يقولانها سويًا! هذا ما حصل أيضًا في الوسط الفني أكان على الصعيد العالمي أو المحلي إذ إختارت كلٌ من النجمات العربيات زوجًا يشبهها من حيث الملامح، نذكر منهن: نانسي عجرم وزوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم، الممثلة السورية سلافة معمار وزوجها السابق المخرج والممثل سيف الدين سبيعي، الممثلة أمل عرفة وزوجها الممثل عبد المنعم عمايري ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان.

ؤ ماذا تفعل نانسي عجرم في أوقات فراغها؟


- نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم



منذ ارتباطهما لاحظ معجبو نانسي الشبه الكبير بينها وبين زوجها إذ يتميزان بعيونٍ زرقاء كلون البحر وبشرة فاتحة أما لون الحاجبين والشعر فيميلان الى البني المائل الى الاشقر.


- الممثلة سلافة معمار وزوجها السابق سيف الدين سبيعي


لربما يمكنني القول إن سلافة معمار وزوجها السابق هما الأكثر شبهًا، تحديدًا في هذه الصورة.


- الممثلة أمل عرفة وزوجها الممثل عبد المنعم عمايري



أجمع الجمهور السوري والعربي على الشبه الكبير بين أمل عرفة وزوجها الذي يشبهها من حيث شكل الفم، المنطقة المحيطة بالانف، الحاجبين وشكل الوجه مما جعلهما من بين النجوم الاكثر شبهًا في الوسط الفني.


- دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان



لفت الشبه الكبير بين دنيا سمير غانم وزوجها أنظار الصحافيين العرب الذين تساءلوا عن الصدفة التي جمعت هذا الثنائي الشاب إذ لاحظنا جميعنا التقارب بين ضحكة دنيا ورامي، شكل الاسنان، الوجه والأنف إضافةً الى لون البشرة.


بإختصار، يمكننا القول إن الحبّ يقرّب الزوجين من بعضهما الى حدّ التشابه في المظهر، التصرفات والأهداف.




شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك