طرق غريبة تتّبعها النجمات للعناية بالبشرة!

جمالك
378
0


طرق غريبة تتّبعها النجمات للعناية بالبشرة!

هل تساءلت يوماً عن أسرار جمال بشرة المشاهير والنجمات؟ ستتعرفين في هذا المقال على أغرب الطرق للعناية بالبشرة والتي إتّبعتها بعض المشاهير: النوم… من العادات التي تسبّب ظهور التجاعيد؟



* القهوة للتخلّص من السيلوليت: إستطاعت عارضة الأزياء والممثلة “هالي باري” أن تتخلّص من السيلوليت من خلال غسل جسمها يومياً بواسطة خلطة القهوة التي تساهم بتحفيز الدورة الدموية وبالتالي التخلّص من السيلوليت والحصول على بشرة صحية.


* الشريط اللاصق لإزالة المكياج: تستخدم “اللايدي غاغا” الشريط اللاصق لإزالة مكياجها الثقيل عن وجهها والبريق.


* كريم المشيمة: من أغرب الطرق للعناية بالبشرة هي إستخدام كريم المشيمة! قد تشعرك هذه الفكرة بالإشمئزاز، إلّا أن الممثلتين إيفا لونغوريا وكاتي هولمز إعترفتا بأنّ هذا الكريم هو وراء سرّ جمال بشرتهما!


* معجون الأسنان لإزالة البثور: الممثلة جنيفر لوف هيويت، تستخدم معجون الأسنان للتخلص من العيوب في وجهها وبالأخصّ البثور!


* العلق: من أغرب طرق العناية بالبشرة هي إستخدام العلق للحصول على بشرة شابة. إعترفت الممثلة “ديمي مور” بأنّها تستخدم العلق الطبي المدرّب لإزالة الكدمات و الهالات تحت العين والحصول على بشرة ساحرة، نضرة وشابة.


* الحليب: تغسل الممثلة “سيندي كروفورد” وجهها بالحليب يومياً للحفاظ على بشرة ساحرة، نضرة وخالية من الشوائب.


* مكعبّات الثلج: الممثلتان “كيت هدسون”، “سيينا ميلر” وعارضة الأزياء “كيت موس” يستعملن مكعبات الثلج على وجههنّ يومياً للحفاظ على بشرة مشدودة وشابة.


* سمّ الثعبان: الممثلة “غوينيث بالترو” تستخدم حقن من سم الثعبان كمضادٍ لظهور علامات الشيخوخة. يعتبر هذا السمّ شبيهاً بالبوتوكس، وهو يساهم في إزالة التجاعيد من الوجه.


* زيت العنب: تضع الممثلة ” إيما ستون” زيت العنب يومياً على وجهها لترطيب بشرتها!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك