إسرقي حيلة هذه المرأة التي أخسرتها 40 كيلوغرام!

صحتك
335
0


إسرقي حيلة هذه المرأة التي أخسرتها 40 كيلوغرام!

دائماً ما نسمع بقصص ملهمة لنجاح بعض الأشخاص في التغلب على الوزن الزائد، وإزالة أرقام هائلة عن الميزان… ولكن، هل تساءلتِ يوماً عن سرّ نجاح هؤلاء؟ بعضها أبسط وأسهل مما تتصورين، ولعل ما حصل مع “كايتي هاغ” هو المثال الأفضل على ذلك! فتلك المرأة الثلاثينية لم تعاني من مشكلة الوزن الزائد في نشأتها، على رغم تناولها للمأكولات الدسمة، ولكن مع دخولها سوق العمل في سنّ الـ29 وإنخفاض نسبة حركتها البدنية، وجدت كايتي نفسها وهي تبلغ تدريجياً وزن الـ90 كغ لتنتقل من مقاس 34 الى 52.


هذا التغيير أثّر على نفسيتها في شكل كبير، لتكتشف أنّ المشكلة تكمن في إستهلاكها لـ5000 سعرة حرارية يومية، في حين أن جسمها يحتاج إلى 2000 سعرة حرارية فقط.


هكذا، إكتشفت كايتي حيلة بسيطة، ساهمت في إنزالها 40 كيلوغراماً في سرعة قياسيّة، إذ عمدت إلى ممارسة رياضة المشي في شكل يومي لمدّة ساعة، كما أنّها قامت بتحميل تطبيق على هاتفها، يتيح لها تسجيل السعرات الحرارية لكلّ ما تأكله.


هكذا، عمدت كيتي إلى تسجيل كلّ ما تتناوله خلال فترة اليوم، وعند الوصول لحدّ الـ2000 سعرة، كانت تتوقف عن تناول الطعام، وتشبع جوعها بواسطة الماء وشاي الزنجبيل غير المحلى.


بهذا الأسلوب، بدأت بخسارة الوزن تدريجياً، لتعتاد على نمط صحي في تخفيف السعرات والشعور بالشبع في الوقت نفسه. فكايتي قامت بإستبدال الحبوب مثلاً بالسمك والدجاج المشوي، والمعكرونة بالخضار، كما الحلويات بالفاكهة الطازجة.


وتنصح كايتي كلّ من يريد خسارة الوزن أن ينوّع في فطوره ويجدّد فيه ليشعر بالشبع طيلة النهار، وأن يكون الفطور أكبر وجبة يأكلها خلال اليوم… فهل ستجربين أسلوبها في خسارة الوزن؟ بالتوفيق!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك