تحضير ماسك للشعر الجاف وشاهدي النتيجة بعد ٣٠ دقيقة

شعرك
332
0


تحضير ماسك للشعر الجاف وشاهدي النتيجة بعد ٣٠ دقيقة

لكل من تشتكي من مشكلة الشعر الجاف ولا تجد الحل سنقدم لها اليوم وصفة منزلية لتحضير ماسك الشعر الجاف المناسب تماما خلال ٣٠ دقيقة للتخلص من جفاف الشعر حيث إنه يتم انفاق الكثير من الاموال لشراء المنتجات التجارية التي تعالج الشعر وتحتوي على العديد من المنتجات الكيميائية التي ربما تضر بالشعر ولكن الان يمنك صنع العلاج اليومي للشعر الجاف الخاص بك في المنزل دون إنفاق أي أموال وباستخدام المكونات في خزانة المطبخ . عليك متابعة قراءة المقالة التالية للتعرف على الطريقة التي تصنع بها علاج منزلي الصنع للشعر الجاف بمكونات سهله وبسيطة .المكونات التي تحتاجها لصنع ماسك الشعر الجاف : 1 صفار بيضة
2 ملعقة زيت زيتون1 كوب من الحليب1 ملعقة من العسلالطريقة :1. في البداية يتم فصل صفار البيض عن البياض و مزج صفار البيض مع زيت الزيتون والعسل حتى يتحول الى معجون ثم يمكنك إضافة الحليب . سوف تحتاج الى نصف كوب (حوالي 50 مل ) ولكن إذا كان شعرك طويلا فإنك قد تحتاج إلى استخدام المزيد وإذا كان لديك شعر أقصر يمكنك استخدام أقل . الاتساق النهائي يكون سائل جدا وينبغي أن يكون مثل القوام الذي في الصورة .

2. وضع منشفة على كتفيك لمنع تصبب قناع الشعر في جميع أنحاء الجسم الأعلى ووضع قناع الشعر ، مع التركيز على الأطراف ولكن أيضا يوضع في كل مكان من اجزاء الشعر . يمكنك وضع القناع على الشعر الرطب أو الشعر الجاف ، وقد وجد أنه من الأفضل أن يوضع على الشعر الجاف حيث يمكن أن يغسل بعده بالشامبو كالمعتاد . تأكد من تشبع نهايات الشعر وأطرافه جيدا ، وأنه من الجيد تمشيط الشعر بأصابعك خلال وضع القناع للتأكد من تغطية الشعر بالتساوي. ثم الجلوس والاسترخاء لحوالي 20 – 25 دقيقة وترك قناع الشعر ليعمل .

3. تحتاج إلى شطف شعرك جيدا لضمان غسله من قناع الشعر تماما (أنت بالتأكيد لا تريد البيض والحليب والعسل والزيت يترك في شعرك ). ثم غسله بالشامبو وتجفيفه كالمعتاد ومن ثم التمتع بنعومه شعرك الحريري كما ترون في الصورة عندما كان الشعر مجعد وجاف وبعد ذلك أصبح أكثر سلاسة ورونق مصقول .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك