كتشفي طريقة شد ترهلات الارداف والوقاية منها

صحتك
616
0


كتشفي طريقة شد ترهلات الارداف والوقاية منها

تعاني بعض الفتيات من ظهور الترهلات على الأرداف والمؤخرة، فإذا كنت لا تعانين حتى الآن من هذه المشكلة نقدّم لك سبل الوقاية منها. وإذا كنت وقعت في مشكلة ترهلات هذه المنطقة من الجسم، نقدّم لك العلاج الملائم لشدّها واسترجاع شباب البشرة.

الوقاية

لا بد من تفادي حصول الترهلات في منطقة الارداف والمؤخرة والتقليل من حدتها لتفادي العلاج لاحقاً. ويمكنك إتباع الأمور التالية للوقاية من الترهلات:

 

– الحفاظ على الوزن المثالي والاهتمام بالصحة بشكل عام، واتباع التغذية الصحية السليمة، الغنية بالفيتامين أ مثل السبانخ والمشمش، والفيتامين سي مثل البرتقال والكيوي والطماطم.

 

– تناول كمية كافية من المياه يومياً، بمعدل 6 إلى 8 أكواب ما يساعد في الوقاية كثيراً من الترهلات.

 

– الحذر من الضغط النفسي والتوتر والقلق وأخذ قسط كافٍ من النوم والراحة يومياً.

 

– عدم الانقطاع عن ممارسة الرياضة فهي مفيدة للجلد وتحقق تدفق الدم، وتغذي خلايا الجلد وأنسجته المختلفة بالأوكسجين.

 

– ترطيب الجلد بشكل يومي، وبالأخص بعد الإستحمام مباشرة حتى يحتفظ الجلد برطوبته.

 

علاج الترهلات

 

– من العلاجات السهلة والمتاحة للجميع استخدام مراهم لشد البشرة في منطقة الارداف والمؤخرة، مع الحرص على احتواء تلك المراهم على الفيتامين أ ومشتقاته ما يساعد على الترطيب والشد في الوقت نفسه. وننصحك بأن تختاري الكريمات من ماركات طبية مجرّبة لنتيجة افضل.

 

– إذا كانت التجاعيد درجتها متوسطة أو كبيرة وتسبب حرجاً للفتاة وترغب في التخلص منها نهائيا وبشكل سريع، فلا بد من التدخل الجراحي لدى المختصين، أو استخدام الليزر والتقنيات الحديثة للتأثير على الكولاجين أو حقنه تحت الجلد لإعادة شد البشرة وإخفاء الترهلات.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك