كوني متألقة في عيد الأم مع نصائح بسيطة

منوعات
387
0

1111
مناسبة عيد الأم هي مناسبة للأسرة كلها، تكونين فيها محط أنظار الجميع، لذا
يجب أخذ قسط من الراحة، والإهتمام بنفسك ومظهرك لهذا اليوم.

أولا: العناية بالمنزل

بلمساتك البسيطة، وقبل الإحتفال بأيام، يمكنك خلق جو مُفعم بالحب والمودة في يوم العيد، قومي بترتيب المنزل بشكل خاص لهذه المناسبة، فلا معني للإهتمام بالمظهر دون الإهتمام بالمكان الذي تحتفلين فيه مع أحبائك، جهزي مجموعة من الشراشف والمفارش الصغيرة الجديدة، وعطري منزلك بالعطور والبخور والحب.

ثانيا: الأناقة في البساطة من أكثر الأشياء التي تشغل النساء فيما يخص المظهر، هو كيف سأصل إلي الأناقة ببساطة ودون تكلف. وأن أوصف بأنني في منتهى الاناقة والجمال.
خبراء الموضة يؤكدون لكِ: الأمر لا يحتاج إلي التفكير والانشغال والحيرة. يُمكنك أن تكوني في كامل أناقتك ببساطة، وأن تكون هذه عادتك اليومية، بحيث لا تأخذ منكِ وقتا أو جهدا.

ثالثا: جددي مظهرك
سواء كنتِ في المنزل أو في سهرة مع أحبائك، إختاري شيئا جديدا، ليس شرطا أن يكون ثوبا جديدا وغالي الثمن، يمكنك تجديد مظهرك بوشاح جديد ملون أو سادة، حذاء جديد، سروال جديد، إكسسوارات جديدة تناسب الأزياء التي ترتدينها، وطريقة وضعك للماكياج البسيط، وستبدين ملكة في هذا اليوم.

رابعا: التنويع سر أناقتك في المنزل
يقول لكِ خبراء الموضة: إنك كلما نوعت موديلات أزيائك وبيجاماتك في المنزل، كنتِ أكثر شياكة وإختلافا، ومن المهم أن تستمتعي في المنزل بمظهر أكثر حيوية، إختاري اللون الرمادي المائل للأزرق مع اللون الوردي، والأصفر مع الأزرق أو البنفسجي، الأبيض مع البيج والزيتي البترولي، وهكذا، وفي كل مرة تكون لكِ طلة ومظهرا جديدا.

خامسا: السراويل ومظهر شبابي دائم

السروال يعطي لكِ عمرا أصغر ورشاقة ومظهرا رائعا، سيحبه زوجك، ويذكره بأيام الزواج الأولي  يمكنك إختيار ألوان مبهجة من السراويل (المنقط – المنقوش – الكاروهات – النقوش الهندية – الأبيض – الأسود ) وكلها تتوافق مع بلوزات (توب) سادة وألوان فاتحة لتضفي بهجة علي وجهك.

سادسا: أضيفي لمسة جمال بريّة لمظهرك في البيت:
أضيفي لمسة جمال بريّة لمظهرك في البيت بنقوش جلد الحيوان، التي تأتي ضمن أهم صيحات الموضة سواء في أزياء الخروج أو الإكسسوار أو أزياء البيت وملابس النوم أيضا. نقوش جلد الحيوانات موضة بإستمرار، ومتنوعة كنقوش جلد النمر المخطط في قميص نوم مكون من توب وشورت، وروب قصير، وبيجامة من بنطلون بنفس النقوش وتوب أسود تزينه فيونكة منقوشة، مثلا.

سابعا: العطور
إختاري ما يناسبك من العطور اللطيفة، والهادئة والتي يحبها كل أفراد الأسرة، وإختاري مايذكر زوجك بعطور أيام الزواج الأولي، وتذكرا سويا مع الأبناء ذكريات وحكايات الأيام الأولي لأول طفل وكيف كان أول فطام وأول أيام التسنين، وهكذا.

ثامنا: الإكسسوارات والشعر تخيري ما يناسبك من الإكسسوارات البسيطة، وتسريحة للشعر أنيقة ومناسبة، والتي لا تعيق حركتك في هذا اليوم، لتكتمل أنوثتك، ويتوجك الجميع (ملكة) لهذا اليوم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك