أصناف من الرجال .. لا تتوقعي منهم الارتباط و الزواج

منوعات
469
0

تعرفي على أنواع من الرجال لا تتوقعي منهم الارتباط و الزواج دائما ما تتسائل النساء عن أنواع الرجال و أيهم من الممكن أن يتحمل المسؤولية و الزواج, فهناك من يعتمد عليه و هناك من لا يعتمد عليه و من الممكن أن يتغير رجل في نظرك غير مسؤول الى شخص مسؤول بعد الزواج و لكن لما الانتظار و من الممكن تجنب أنواع من الرجال من بداية الأمر بدلا من التعلق بهم و الوصول الى الزواج و بعدها تتمني أن يتغير بمعجزة .

– أول نوع من الرجال الذي لا ينتهي معه الأمر بالزواج هو الذي يبدا حديثه معك بأنه غير مستعد لتحمل المسؤولية فلا تحاولي أن ترهقي نفسك و تضيعي وقتك معه حتى لو ذكر لك أن هذا شعور مؤقت و سيتغير بعد الزواج و لا تقنعي نفسك أنك يمكنك تغييره فهو لن يتغير بل إن هذا النوع من الرجال يحب العلاقات القصيرة و مضيعة الوقت .  

– النوع الثاني هو الشخص الذي لم يستطع الخروج من علاقة قديمة حتى لو لم يذكر ذلك صراحة فستشعري بذلك من كثرة كلامه على خطيبته أو زوجته السابقة , و هذا النوع عليك الابتعاد عنه فورا لانه سيقنعك بحبه لكي و نسيانه لمن قبلك و لكن سيظل قلبه معها . و ان تغير فهذا معناه أنه نساها بكي و حبه لك كان مجرد وسيلة مساعدة للخروج من تجربة أخرى و بعد فترة ستجدي حبه لك يقل لان حبه لك من البداية ليس لشخصك بل لاهتمام وجده في فترة كان يعاني فيها من الوحدة .أكثر أنواع من الرجال الذين لن يقبلوا على الزواج بسهوله هم الذين يهتمون بعملهم إهتمام فوق العادي .  

– النوع الثالث هو الشخص الذي لا يهتم بشئ الا عمله , و مشكلته أنه لن يوفر وقت كافي لقضاؤه معك و ستشعري باهتمامه البالغ بعمله و تفضيله على كل شئ في حياته حتي عليك أثناء الخطوبة أو بعد الزواج. و لذلك سيراوضك شعور دائم بأنك مهملة و ليس لك أولية في حياته .  

– النوع الرابع هو الرجل الذي لا يكتفي أبدا بما لديه و دائما يبحث عن الأفضل في كل شئ في حياته حتى في العلاقات العاطفية وان كنتما تنعمان بعلاقة قوية فحالما تظهر له فرصة أفضل أو فتاة أخرى سيتخلى عنك بكل سهولة ، فهذا النوع دائما يترك الباب مفتوح لغيرك فاحذريه. الرجل الذي يبحث عن الكمال في كل شئ حتى في علاقاته العاطفية من أكثر أنواع الرجال الذين لن يسعوا للإرتباط بسهوله .  

– النوع الخامس من يكون في سن متقدم و كلما تعرف على فتاة تكون حجته على عدم الارتباط من قبل هي أنه لم يجد الفتاة المناسبة , ففي هذا الموقف تبدئي تسألي نفسك بعض الأسئلة مثل أنه اذا لم يجد أى من الفتايات اللاتي قابلهم من قبل مناسبة له فهل من وسط كل هؤلاء أنا من تناسبه فلماذا أنا ؟ بالطبع هذا لا يعني أنه سيكون شخص سئ لكن فقط احذري فمن الأرجح أن المشكلة فيه و ليس في كل من تعرف عليهن من قبل .  

– الرجل الذي يتهرب من الدخول في علاقة جديةو يعدد الأسباب بدون وجود سبب واجد مقنع و للأسف تنجرف وراء هذا النوع من الرجال العديد من النساء مما يجعلهن يضيعن الوقت مع أشخاص بالفعل لا تستحق. العلاقة بين الرجل و المرأة شئ مهم جدا و معقد و لكن اذا بنيت هذه العلاقة على أساس من التفاهم و الحب ستنجح العلاقة لذلك عليك انتقاء الشخص المناسب و دراسة طباعه جيداً قبل الزواج .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك