طلاق محمد منير بعد شهر واحد.. والسبب

مشاهير
366
0


طلاق محمد منير بعد شهر واحد.. والسبب

مثلما أعلن خبر زواجه فجأة، كشف “الكينج الأسمر” محمد منير عن خبر طلاقه فجأة، بعد أيام معدودة من انتهاء شهر العسل بلندن. وأكد أثناء مشاركته فى حفل تنصيب الرئيس المصري الجديد، أن الزواج “قسمة ونصيب” وبدا بحالة معنوية مرتفعة للغاية لدرجة أنه قال: “يبدو أنني ليس لي في الزواج”.

منير الذي يرفض تماما التطرق لحياته الخاصة، ويرفض تأكيد الخبر رسميا على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي مثلما رفض نشر صور عروسه بعد الزفاف، كشف لضيوف الحفل أنه استدعى نفس المأذون الذى عقد القران، وأن المأذون نصحه أكثر من مرة بالتراجع عن هذه الخطوة خصوصاً وأنها غير صحيحة قانونيا لأن “الكينج” لم يتسلم حتى الآن عقد الزواج وهو أحد الأوراق الأساسية المطلوبة قانونا لانهاء اجراءات الطلاق. لكن منير أصر على اتمام الأمر حتى تتمكن طليقته من العودة سريعاً لعاصمة الضباب لندن حيث مقر اقامتها.

 

العروس داليا محمد يوسف إلتزمت الصمت تماما وغادرت القاهرة بالفعل، ولكن مصادر مقربة منها كشفت أن الخلافات بدأت عقب الزفاف مباشرة، بخصوص مقر الإقامة الجديد الذي جهزه منير، حيث رفضت العروس الانتقال اليه لوجوده في منطقة نائية وبعيدة عن العاصمة، بمدينة 6 أكتوبر، بينما أصر منير على الاقامة فيه خصوصاً وانه يقوم بتجهيز الفيلا منذ فترة طويلة.

 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك