احصلي على الشعر المثالي واخطفي الأنظار

شعرك
420
0


احصلي على الشعر المثالي واخطفي الأنظار

لا تخفى على أحد أهمية امتلاك المرأة للشعر الصحي والجميل، اللامع والمميز، فهو يمنحها جمالاً وحسناً لا يضاهى، بالإضافة للثقة بالنفس والإطلالة المميزة. فبغض النظر عن طول الشعر الأهم هو المظهر الصحي له.لكن ماذا لو لم يكن لديك الوقت والصبر لزيارة صالونات التجميل وعلاج الشعر، أو أنك غير راضية عن النتائج التي تحصلين عليها هناك. كما أن المنتجات على الرغم من ارتفاع ثمنها فهي أيضاً لا تؤدي المظهر المطلوب. إذاً توقفي عزيزتي عن زيارة تلك الأماكن وإنفاق المال الكثير واتجهي إلى مطبخك فهناك ستجدين ما يمكنه أن يفعل العجائب بشعرك دون تكلفة.بالتأكيد لدى تجربتك لإحدى المواد الطبيعية المذهلة من مطبخك وتلمس نتائجها المذهلة سترمين كل ماكنت تستخدمينه سابقاً من مواد ومستحضرات وتطبقين هذه الأقنعة المذهلة الخالية من المواد الضارة والتي يمكنها أن تمنحك شعر رائع ناعم وحريري.

زيت الزيتون والعسل:

امزجي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقة من العسل وملعقة من بياض البيض إذا رغبت بذلك، ثم طبقي المزيج على شعرك قبل غسله لمدة نصف ساعة وسيعيد إحياء شعرك من الجذور إلى الأطراف.

 

المايونيز والأفوكادو:

اخلطي حبة أفوكادو ناضجة مع ملعقة مايونيز في الخلاط وطبقي المزيج على شعرك واتركيه نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء البارد. بعدها قومي بغسل الشعر كالعادة. جربي هذا القناع مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

 

الألوفيرا وخل التفاح:

استخدمي ملعقتين من جل الألوفيرا مع ملعقة من خل التفاح مع ماء الشطف وذلك لمنع التهابات وقشرة فروة الرأس.

 

الزيت الحار:

إن الزيت الدافئ يساعد على تعزيز تغذية جذور الشعر، لذلك قومي بتسخين ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت اللوز و ملعقة من زيت جوز الهند وطبقي هذه الزيوت على فروة الرأس مع التدليك لمدة 5 دقائق وبعدها لفيه بمنشفة ساخنة لمدة 5 دقائق أخرى ثم اغسلي الشعر جيداً فذلك سيمنع تساقط شعرك ويساعد على نمو شعر جديد.

 

الزبادي:

إذا كنت لا تريدين استخدام البلسم يمكنك استبداله بمكيف طبيعي لتنعيم الشعر بشكل رائع. حضري نصف كوب من الزبادي مع ملعقة صغيرة من الدقيق واخلطيها جيداً ثم طبقي هذا السائل على أطراف الشعر واتركيه لمدة نصف ساعة.

 

اغسلي الشعر بالشامبو ولن تتوقفين عن تلمس شعرك الحريري البراق.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك