3 نصائح للحصول على شفاه وردية فاتنة

التجميل
26.4K
0


3 نصائح للحصول على شفاه وردية فاتنة

هل لاحظت مؤخرا تحولا للون شفاهك من الوردي الحيوي الى اللون الداكن، على الرغم من أنك تتناولين غذاء صحي، وتقومين بممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وتستخدمين مرطبات الشفاه باهظة الثمن! يمكن أن يكون هناك سبب أو عدة اسباب. ولكن هناك بالتأكيد حلول عملية وطبيعية لذلك، نقدم لك بعض العلاجات المنزلية البسيطة والسهلة التي سوف تساعدك على استعادة الترطيب والوردية لشفاهك.





فرك الشفاه بانتظام : استخدام مقشر طبيعي للشفاه مرة واحدة كل أسبوع يساعد في التخلص من الخلايا الميتة ويعيد الليونة لشفاهك. اخلطي بضع قطرات من زيت الزيتون و1 ملعقة صغيرة من السكر وقومي بتقشير شفاهك بلطف. بمجرد الانتهاء تغسل الشفاه وتجفف وترطب بملطف غني.



استخدام الليمون: يستخدم الليمون لعلاج البقع الجلدية الداكنة ويسمح لبشرتك بالتفتيح بشكل طبيعي. تعصر الليمونة ويفرك العصير على الشفتين قبل الذهاب إلى السرير. اتبعي هذا العلاج البسيط يوميا لبضعة أشهر. أو يمكنك أخذ شريحة رقيقة من الليمون ورشها بالقليل من السكر وفرك الشفاه بها. وسوف تقشر الخلايا الميتة وتفسح الطريق للحصول على بشرة جديدة وناعمة.


استخدام الشمندر: عنصر آخر يمكن أن يساعدك في الحصول على شفاه وردية وهو الشمندر. يحتوي الشمندر على خصائص تبيض طبيعية يمكن أن تقلل من الشفاه الداكنة. يوضع عصير البنجر الطازج على الشفاه قبل الذهاب إلى السرير. ثم يغسل في صباح اليوم التالي.  اللون الأحمر الطبيعي للعصير سوف ينتقل الى الشفاه ويجعلها وردية. قومي بذلك يوميا قبل الذهاب إلى السرير.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك