بالصور.. هيفاء وهبي ترتدي العباءة وتصوم رمضان

مشاهير
781
0


بالصور.. هيفاء وهبي ترتدي العباءة وتصوم رمضان

مجلة المرأة العربية- بيروت – ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مرتديةً العباءة، مؤكدةً حرصها على صوم رمضان، ومعلنةً في الوقت نفسه رفضها التباهي بعمل الخير.
ونقلت مجلة سيدتي عن هيفاء قولها: “إنها تحرص على تحضير وجبات رمضانية غير دسمة تجنبًا للسمنة، أشارت إلى أنها تبدأ الإفطار بالتمر، وذلك أسوة بالرسول صلى الله عليه وسلم”.
هيفاء قالت: “الحمد لله.. أصوم شهر رمضان، وإيماني بيني وبين ربي، ولست مضطرة إلى إظهاره للناس، الإيمان في القلب، وعمل الخير الله وحده يأجرني عليه، وهو ليس للتباهي ولا المجاهرة به”.
ونشرت صورًا للفنانة اللبنانية وهي ترتدي عباءة زيتية اللون تشبه العباءات المغربية. وقالت هيفاء معلقةً على أجواء الشهر الكريم: “رمضان في مصر يدعو إلى اللمة؛ حيث أقيم مأدبة إفطار، وندعو أنا وأحمد “أبو هشيمة زوجها” أصدقاءنا من الوسط الفني، لكن بعيدًا عن عدسات المصورين لتبقى لرمضان أجواؤه الحميمة والعائلية؛ فأهل أحمد يحبون دائمًا أن نتناول الإفطار معًا”.


وجبات رمضانية
وتابعت: “أنا متذوقة أكثر من إجادتي فنَّ الطبخ.. أحرص على تحضير وجبات رمضانية غير دسمة؛ كي لا أسمن أحيانًا”، وأضافت: “نفكر طول النهار ماذا سنأكل عند الإفطار. وعند حلول موعد الإفطار نبدأ إفطارنا بتناول التمر فنشعر بأننا اكتفينا، وكفانا ربنا من نعمه”.
وأشارت هيفاء إلى أنها تحب تناول القمحية”قمح مع سكر ولوز” قبل تناول أي نوع من مأكولات رمضان، قائلةً: “وعندما أتناول القمحية أشعر بأنني شبعت”.
وبالنسبة إلى زوجها أحمد، قالت هيفاء: “لا يتغير توقيت عمله خلال شهر رمضان؛ فهو يصحو باكرًا ويذهب إلى العمل بشكل عادي، ثم يعود قبل الإفطار بساعة، ثم نتناول الإفطار معًا، ثم يذهب إلى عمله بعد ساعة أو ساعتين”.
وقالت هيفاء إنها تتابع في رمضان مسلسل “كيد النسا” لسمية الخشاب وفيفي عبده، أما من المسلسلات التركية فتتابع حلقات من مسلسل “ندى العمر”؛ بسبب إعجاب أختها بالبطل جهاد، لكنها تفضل الأفلام الأجنبية “الأكشن” والكوميدية والأفلام العربية على المسلسلات التركية.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك