هل تريدون عيون واسعة وجذابة ..اليكم هذه الخدع !

جمالك
2.1K
0


هل تريدون عيون واسعة وجذابة ..اليكم هذه الخدع !

عزيزتي حواء هل تريدين طريقة بالمكياج لتوسيع عينك وجعلها تبدو أجمل ؟ مجلة المرآة العربية تقدم لكِ خدع رائعة وسهله لتبدو عينيك معها أوسع وأجمل ..

فالعيون الواسعة تضفي جمالاً اضافياً على الوجه وتجعله أكثر اشراقاً، 

1-استخدام ظل العيون الأبيض: استخدمي ظلال العيون البيضاء على الزاوية الداخلية من عينيك لجعل ب بياض العينين يبدو أكثر إشراقاً وعينيك تبدو أوسع.

2-تكبير الرموش: استخدمي الماسكارا المضخمة للرموش او يمكنك وضع الرموش الصناعية وذلك في الجفن العلوي فقط. تكبير الموش يعطي اتساع ملحوظ للعين.

3-تشذيب الحواجب: الحواجب السميكة المتناسقة تظهر جمال العين وتجعلها تبدو أكثر وضوحاً.

4-خففي من استخدام محدد العيون أو الآيلينر: استخدمي قلم الكحل لتحديد النصف الخارجي من الجفن، واستخدمي الأيلينر للنصف الداخلي. اجعلي الخط الاكثر سمكاً على الزوايا الخارجية للعين عند الجفن السفلي، وأرفع نحو الداخل.

5-التموية: يمكنك ابراز ماكياج الشفاه مع عدم وضع أي ماكياج على العينين سوى الماسكارا، هذه الخدعة توجعه الاهتمام بعيداً عن العينين.

6-ظلال العيون الملونة: استخدام الألوان الزاهية المختلفة يجعل عينيك تبدو أكبر. ضعي دائماً ظلال العيون في وسط غطاء العين واستخدمي الألوان الداكنة نحو الزاوية والحاجب.

7-تمديد محدد العيون: لا تترددي في وضع ظلال العيون على طول المسافة ما وراء عينيك من خلال توسيع ظلال العيون لأكثر من خط الحاجب، وهذا من شأنه إعطاء مساحة أكبر للعمل عند وضع ظلال العيون.

8-استخدام تدرجات اللون الواحد: عند استخدامك لأكثر من لون من ظلال العيون احرصي على ان تكون الألوان من عائلة واحدة مثل البني، البيج والسكري او الأسود والرمادي وهكذا.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك