طرق فعالة لتبييض الأسنان في المنزل

جمالك
586
0


طرق فعالة لتبييض الأسنان في المنزل

اليكم سيداتي عدة طرق لتبييض الأسنان في المنزل ,تابعوها معنا واختارو الطريقة التي تناسبكم وجربوها وشاركونا بالنتائج : .تبيض الاسنان بالفراولة:ثمرة الفراولة تستخدم لتبيض الاسنان بطريقة سهلة وبسيطة وذات فاعلية كبيرة. تهرس الفراولة حتى تتحول الى معجون، ثم نضيف القليل من الـ baking powder ونخلط المزيج جيداً ونضعه على الأسنان لمدة 5 دقائق وبعدها نغسلها بالمعجون. يجب تكرارها مرة اسبوعياً

تبيض الاسنان بالـ baking powder ( باكينج باودر الذي يستخدم في صنع الكيك ):نخلط ملعقة ملح خشن مع معلقتي baking powder، ونستخدم الفرشاة في فرك الاسنان بهذا الخليط. يعمل الملح على كشط الاسنان في حين يعمل الـ baking powder كمبيض للأسنان.

تبيض الاسنان بالليمون:نضيف قطرات من الليمون الى المعجون اثناء غسيل الأسنان او نخلط عصير الليمون مع الـ baking powder، ليتحول إلى معجون، ونستعمل الفرشاة لغسل الأسنان قبل استخدام المعجون العادي. لا يترك الليمون على الأسنان لفترة طويلة لانه يدمر الكالسيوم في الاسنان.

تبيض الاسنان بالخبز المحروق او التوست المحروق:يمكن حرق بقايا التوست أو الخبز وإضافتها الى ملعقة عسل او على المعجون، وإستخدامها في تبيض الاسنان يومياً.

تبيض الاسنان بورق الغار:
يتم بطحن ورق شجر الغار ويضاف الى قشر برتقال مجفف، ويتم فرك الاسنان بالخليط.تبيض الاسنان بخل التفاح:يمكن استخدام خل التفاح مع بيكربونات صوديوم وملح طعام لتبيض الاسنان بسرعة قبل غسل الاسنان بالمعجون. وهذه الطريقة تساعد ايضاً في التلخص من الجير وازالة طبقة البلاك من الاسنان.

تبيض الاسنان بعشب المريمية:يتم سحق ورق نبات الميرمية واضافة بعض ملح الطعام وفرك الاسنان به. تفيد الميرمية في ازالة الجير وطبقة البلاك من الاسنان وتقاوم التسوس وتعطر الفم بالاضافة لتبيض الاسنان.

تبيض الاسنان بالسواك:
السواك يحتوي على مواد طبيعية مضادة للبكتريا المسببة لتسوس الاسنان والتهاب اللثة، وشعيرات السواك تعمل على التخلص من الجير وازالة طبقة البلاك من الاسنان وتعطير الفم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك