حيل تغير من شكل وحجم الشفاه

جمالك
646
0


حيل تغير من شكل وحجم الشفاه

يقدم خبراء التجميل العالميين نصائح هامة لوضع أحمر الشفاه والملمع ، يمكنك من خلالها تعلم حيل تغير شكل وحجم الشفاه شاهدى تفاصيل المقاله وشاركينا برأيك ..

1- علاج الشفاه المتشققة :

إذا فوجئت بجفاف شديد في شفتيك أدى إلى تشققها ، عليك تجربة الحيلة التالية لعلاجها قبل وضع أحمر الشفاه ، بعد غسل الوجه جيداً وترطيبه ضعي زبدة الكاكاو واتركيها على شفتيك ، انتهي من مكياجك بالكامل وتصفيف شعرك وروتينك المعتاد ثم في النهاية ضعي أحمر الشفاه ، بهذه الطريقة تمنحي شفاهك فرصة لترطيبها .

2- للحصول على شفاه ممتلئة :

يمكنك منح شفتيك مزيداً من الامتلاء والاستدارة من خلال قلم تحديد بلون محايد قريب جداً من لون الشفاه ، ثم ضعي أحمر شفاه بلون محايد لامع ، ثم ضعي الملمع في منتصف الشفاه العلوية .

3- لتقليل حجم الشفاه الكبيرة :

حددي الشفاه بقلم داكن بحيث يكون التحديد داخل خط الشفاه وليس خارجها ، وبنفس اللون ضعي أحمر شفاه غير لامع بحيث لا يخرج عن خط الشفاه أيضاً .

4- التخلص من الجلد الميت :

جفاف البشرة يؤدي إلى ترسب أجزاء من الجلد الميت على سطحها ، وهذا الأمر يحدث مع شفتيك أيضاً ، خاصة في فصل الصيف والأوقات الحارة ، حيث تقضي الحرارة على رطوبة الجلد ، لذا يجب عليك تقشير شفتيك ، استخدام زبدة الكاكاو ومرطبات الشفاه أمر واجب بعد ذلك .

5- خروج أحمر الشفاه حول شفتيك :

الحل الأفضل لدى الكثيرات لمنع تسرب أحمر الشفاه خارج خط الشفتين هو استخدام المحدد , ولكن يوجد حل آخر لمن لا ترغب في استخدام المحدد ، وهو استخدام الكونسيلر أو خافي العيوب على الشفتين قبل وضع أحمر الشفاه ، فهو يساعد على تثبيت اللون ويمنع خروجه .

6- شفاه جميلة طوال اليوم :

يمكنك ببساطة الاحتفاظ بمرطب شفاه لتضعي القليل منه بحيث تبدو شفتاك صحيتين وجذابتين حتى من دون أحمر الشفاه .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك